مميزات وأسعار سلسلة هواتف Samsung Galaxy A

مميزات وأسعار سلسلة
مميزات وأسعار سلسلة هواتف Samsung Galaxy A

تُعتبر سلسلة هواتف Samsung Galaxy A في الفئة المتوسطة من بين الهواتف الأكثر شعبية من قبل الشركة، بعد سلسلتي Galaxy S وZ القابلتين للطي. ومن بين أحدث الطرازات في هذه السلسلة هو Galaxy A55 5G.

 

يأتي هاتف Samsung Galaxy A55 5G الجديد بترقيات في حجم الشاشة ونوع المعالج وسعة الذاكرة العشوائية مقارنةً بالطراز السابق Galaxy A54. يُعتبر هذا الهاتف خيارًا مناسبًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف جديد من Samsung يتميز بالأداء القوي والتصميم الأنيق، ويتوفر بسعر معقول.

لمعرفة جميع المواصفات والمزايا التي يتمتع بها هذا الهاتف، سنقدم لك مراجعة شاملة لهاتف Galaxy A55 5G الجديد من Samsung:

التصميم:


يأتي Galaxy A55 في علبة تحتوي على كابل USB-C للشحن ونقل البيانات، دون وجود شاحن في العلبة. وعند النظر إلى Galaxy A55 5G، ستلاحظ أنه يحمل نفس التصميم الذي كان موجودًا في طراز A54 السابق، مع بعض التغييرات الطفيفة التي تميزه عن الطراز السابق.

 

الطراز الجديد يشمل إطارًا مصنوعًا من الألمنيوم، والجهة الأمامية من الهاتف محمية بطبقة زجاجية من نوع Gorilla Glass Victus، مما يجعله أكثر تحملًا مقارنة بالطراز السابق الذي كان يحتوي على إطار من البلاستيك وزجاج Gorilla Glass 5 على الجهة الأمامية.

 

هاتف Samsung Galaxy A55 5G الجديد يدعم مقاومة الماء والغبار وفقًا لمعيار IP67، ويأتي بأربعة ألوان: أزرق، أرجواني، أزرق داكن، وأصفر.

 

الهاتف يتميز بإطار مسطح وعدسات كاميرا خلفية أكبر قليلًا من الطراز السابق، وهذه التغييرات في التصميم جعلته يشبه تصميم هاتف Galaxy S24 الرائد.

 

أزرار التحكم في مستوى الصوت وزر التشغيل موجودة على المنطقة المبرزة في الجهة اليُمنى من الإطار، والهاتف يضم مستشعر بصمات الأصابع مدمجًا في الشاشة.

الشاشة:


Galaxy A55 5G يأتي بشاشة Super AMOLED بحجم 6.6 بوصات، وبدقة 1080 × 2340 بكسل، مع سطوع يصل إلى 1000 شمعة، وكثافة بكسلية تبلغ 390 بكسل في البوصة. تدعم شاشة هذا الهاتف تقنية HDR10+، وخاصية Always-on display.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1