مواصفات وأسعار "هاتف Redmi A3".. أرخص موبايل شاومي Xiaomi

هاتف Redmi A3
هاتف Redmi A3

هاتف Redmi A3.. قامت شركة شاومي الصينية بالإعلان عن أرخص موبايل شاومي في السوق، وهو الذي يتميز بأنه من الهواتف ذات الميزانية التي تناسب جميع المستهلكين، ويوفر الكثير من الإمكانيات الرئيسية الرائعة والتي يريدها الجميع.


وحرصت شركة شاومي الصينية على إطلاق أرخص موبايل شاومي في السوق، لأنها من أكثر الأشياء الذي يريد أن يحصل عليها الكثير من العملاء في الوقت الحالي نظرًا إلى ارتفاع أسعار جميع الهواتف الذكية في كل مكان.


وقدمت الشركة هاتف Redmi A3 وهو أرخص الهواتف التي تقدمها شاومي خلال هذا العام، وهو يصل سعره لـ 87 دولارًا في السوق العالمي أو 82 يورو في السوق الأوروبية للإصدار الرئيسي 64/3 جيجا بايت، وأما عن إصدار 128/4 جيجا بايت وهو يأتي بسعر 100 دولار أو 93 يورو، وتصل التكلفة الخاصة بالإصدار 128/6 جيجا بايت لـ 111 دولار أو 104 يورو وألوانه أسود وأزرق وأخضر.


ومن أكثر ما يميز هاتف شاومي Redmi A3 أنه بشاشة من نوع الـ LCD وقياسه يصل لـ 6.71 بوصة وجودة عرض +HD، وأيضًا معدل التحديث يصل لـ 90 هرتز في الثانية، وأما عن الزجاج فهو محمي من نوع Gorilla Glass 3، وأيضًا الكاميرا الخلفية الأساسية فيه دقتها 8 ميجا بكسل وفلاش lED، وأيضًا الكاميرا الأمامية دقتها 5 ميجا بكسل ونظام التشغيل الأحدث فيه أندرويد 14.


ويوجد في الهاتف بطارية كبيرة سعته 5000 مللي أمبير، وهو الذي يدعم الشحن بقوة 10 وات عن طريق منفذ USB-C، ويتوفر فيه أيضًا مقبس صوت يصل لـ 3.5 ملم في الهاتف، وأيضًا يوجد في جميع الأسواق الذي تنتشر في كل مكان بأسعار منخفضة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1