بمبادئ راسخة وقيم أصيلة للدولة.. المساعدات الإماراتية الإنسانية بجزيرة ميون تطال مختلف القطاعات

مساعدات إماراتية
مساعدات إماراتية غذائية لسكان جزيرة ميون

بمبادئ راسخة وقيم أصيلة تعكس نهج الدولة قيادة وشعبًا، تواصل الإمارات مسيرتها الإنسانية بجنوب اليمن بتوفير كافة أشكال الدعم الإغاثي والتنموي، ولجزيرة ميون.

 

جهود إغاثية كثيفة بذلتها دولة الإمارات العربية المتحدة، لكل محافظات وأرجاء الجنوب ما ساهم في تحسين الأوضاع المعيشية.

 

كما أن جزيرة ميون نالت قدرًا كبيرًا من المساعدات الإنسانية التي قدَّمتها دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي جهود طالت مختلف القطاعات والمجالات دون استثناء.

وساهمت الجهود الإماراتية في تحسين الأوضاع المعيشية في جزيرة ميون، وذلك من خلال حزمة كبيرة من المشروعات الإغاثية والإنسانية والتنموية التي خففت الكثير من المعاناة عن المتضررين والمحتاجين.

 

لطالما كانت الإمارات السباقة بالوقوف إلى جانب الأسر المتضررة التي تعاني أوضاعًا صعبة  وحرصت دومًا على تقديم المساعدات الإنسانية والبرامج التنموية.

 

وساهمت الجهود الإغاثية التي قدّمتها دولة الإمارات، في وضع حد للمعاناة التي يعيشها أهالي جزيرة ميون، لا سيّما بعدما عانت هذه المنطقة من إهمال شديد بفعل حرب الخدمات التي تعرض لها الجنوب.

 

وضمن جهودها الكثيفة لوضع حد لهذه المعاناة، كثفت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من تدخلاتها الإنسانية وسيرت الكثير من قوافل الإغاثة التي طالت مختلف القطاعات، من صحة وتعليم وطرق ومشروعات أمن غذائي ومائي.

 

وأتاحت هذه التدخلات الإنسانية، فرصة تحقيق استقرار معيشي في الجزيرة التي تضعها القوى المعادية على قائمة الاستهداف.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1