حسام حسن يتخذ "قرارا خاصا" بشأن لاعبي الأهلي بسبب مباراة سيمبا

حسام حسن
حسام حسن

اتخذ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قرارا جديدا بشأن لاعبي النادي الأهلي، المتواجدين ضمن المنتخب قبل المباراة النهائية أمام الفائز من كرواتيا وتونس، بكأس عاصمة مصر.

وكان النادي الأهلي عن طريق مارسيل كولر المدير، الفني وخالد بيبو مدير الكرة، تحدثوا مع التوأم حسام وإبراهيم حسن خلال الفترة الماضية، من أجل لاعبي النادي الأهلي المتواجدين في منتخب مصر، خوفًا عليهم من الإصابات والإجهاد قبل مواجهة سيمبا التنزاني، والمقرر لها يوم 29 مارس الجاري خارج الأرض في ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأفادت تقارير إعلامية أن حسام حسن اتخذ قرارا بإراحة عدد من لاعبي النادي الأهلي من أجل الحفاظ عليهم من الإصابات والإجهاد قبل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني وفقًا للاتفاق الذي تم بين المنتخب والأهلي، خاصًة أن اللاعبين تسافر مع الأهلي يوم 27 مارس الجاري.

وأوضحت التقارير أن الاتجاه داخل منتخب مصر حول إراحة عدد من لاعبي منتخب مصر المنضمين لقائمة المنتخب الوطني خلال مباراة نهائي كأس عاصمة مصر والتي ستقام يوم الثلاثاء، بين المنتخب والفائز من مباراة كرواتيا وتونس على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويذكر أن منتخب مصر استطاع أن يحقق الفوز أمام منتخب نيوزلندا بهدف دون رد سجله مصطفي محمد من ركلة جزاء، ليتأهل المنتخب للمباراة النهائية، بينما أصيب إمام عاشور لاعب وسط الأهلي والمنتخب في الكتف.