مفاجأة.. رونالدو يعود إلى سانتياجو بيرنابيو ويرتدي قميص ريال مدريد

رونالدو مع ريال مدريد
رونالدو مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن هناك مباراة ودية منتظرة بين نادي النصر السعودي ونظيره ريال مدريد الإسباني، في مباراة لافتتاح ملعب سانتياجو بيرنابيو الجديد.

وأشارت التقارير، إلى أن المباراة الودية تأتي بناءً على طلب رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز، الذي استقر على خوض مباراة ودية بين النصر السعودي وريال مدريد الإسباني، في افتتاح ملعب سانتياجو بيرنابيو الجديد.

وأوضحت التقارير الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، سيكون نصفه مع ناديه السابق والذي قضى فيه نصف عمره ريال مدريد، ونصفه الآخر مع ناديه الحالي النصر السعودي.

وأفادت، بأن كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي، سوف يعطي القميص الذي يحمل رقم 7 لـ البرازيلي فينيسيوس جونيور.

كما تمت الإشارة عن مفاجأة كبيرة من نوعها، حيث إن الافتتاح المثالي لملعب سانتياجو برنابيو الجديد من وجهة نظر فلورينتينو بيريز، سيكون بتقديم ريال مدريد كيليان مبابي والتعاقدات الجديدة في كأس البيرنابيو ضد النصر السعودي، وسيلعب كريستيانو رونالدو الشوط الأول لريال مدريد إلى جانب مبابي وفينيسيوس جونيور.

وسيكون اللقاء بين النصر السعودي وريال مدريد الإسباني، صيف العام الجاري 2024، أي في شهر يونيو المقبل، بمثابة حدث تاريخي لجماهير ريال مدريد، إذ ستكون الزيارة الأولى لـ كريستيانو رونالدو لـ السانتياجو بيرنابيو، منذ أن رحل عن النادي الملكي 2018.

وسبق أن انضم كريستيانو رونالدو لصفوف ريال مدريد الإسباني، في صيف عام 2009، واستمر معه حتى صيف 2018، حين رحل إلى يوفنتوس.

وخلال فترته مع النادي الملكي، شارك الدون في 438 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، سجل خلالها 451 هدفًا، ويعتبر الهداف التاريخي للنادي الإسباني.


بطولات رونالدو مع ريال مدريد:


- دوري أبطال أوروبا (4 مرات)

- كأس العالم للأندية (3 مرات)

- كأس السوبر الأوروبي (3 مرات)

- الدوري الإسباني (مرتين)

- كأس ملك إسبانيا (مرتين)

- كأس السوبر الإسباني (مرتين)