قبل كأس عاصمة مصر.. منتخب كرواتيا يكشف عن قمصانه الجديدة (صور)

منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا

أعلن منتخب كرواتيا عن القمصان الأساسية والاحتياطية، المقرر أن يخوض بها منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" التي ستقام بألمانيا الصيف القادم.

ويظهر منتخب كرواتيا به في البطولة الدولية الودية التي تنظمها مصر خلال الشهر الجاري بمشاركة منتخبات: مصر، كرواتيا، تونس، نيوزيلندا.

ويحمل القميص علم كرواتيا بمربعات كبيرة عكس السابق، حسبما أكد الحساب الرسمي للفريق على موقع التدوينات القصيرة "إكس" ويحمل اللونين الأبيض والأحمر.

بينما يحمل القميص الاحتياطي اللون الأزرق الداكن والمستوحى من التيشيرت الرئيسي بنفس التصميم، حيث يسعى ثالث مونديال العالم الماضية إلى التتويج باللقب القاري في النسخة القادمة التي ستقام بألمانيا.


منتخب كرواتيا يعلن استبعاد نجمي الفريق


وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، استبعاد نجمي الفريق من خوض بطولة كأس العاصمة الإدارية بمصر، التي ستقام في القاهرة خلال شهر مارس الجاري.

وسيشارك منتخب كرواتيا بقيادة المخضرم لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد الإسباني، في البطولة الودية للمنتخبات، رفقة منتخب مصر، خلال شهر مارس الحالي.

وأكد الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، أن الثنائي جوزيب سوتالو مدافع أياكس الهولندي، ومارتن باتورينا لاعب وسط دينامو زغرب، سيغيبان عن البطولة بسبب الإصابة.

وقرر زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا، استدعاء الثنائي دوجا آليتا كار مدافع ليون الفرنسي وماركو باساليتش مهاجم رييكا الكرواتي، على حساب سوتالو وباتورينا.

الجدير بالذكر أن منتخب كرواتيا، بقيادة الكرواتي لوكا مودريتش، سيلعب ضد منتخب تونس يوم 23 مارس الجاري، ثم يلعب مباراته الثانية ضد مصر أو نيوزيلندا يوم 26 من الشهر الحالي.