السعودية.. موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور لشهر رمضان 1445

وزارة الموارد البشرية
وزارة الموارد البشرية

نستعرض خلال السسطور المقبلة موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور لشهر رمضان 1445 بالمملكة العربية السعودية.

 

حيث يترقب الكثير من المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي المطور بالمملكة العربية السعودية، التعرف على موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور لشهر رمضان 1445 التي أوضحت الأمر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية.


يعد برنامج الضمان الاجتماعي المطور، من أهم وأبرز البرامج الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، والتي تلبي احتياجات المستفيدين منها خلال شهر رمضان المبارك، وأنه سيتم زيادة الرواتب بمناسبة شهر رمضان بمبادرة من صاحب السمو الملكي الملك سلمان بن عبد العزيز.


ما هو موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور لشهر رمضان 1445؟


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور لشهر رمضان 1445، التي وضعتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية.

 

حتى كتابة هذه السطور، لم تصدر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالسعودية أي تفاصيل تخص موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور لشهر رمضان 1445، ولكن من المعتاد أن يتم صرفها في اليوم الأول من شهر إبريل، لذلك يتزامن مع اليوم 22 من شهر رمضان المبارك أي ستكون قبل حلول عيد الفطر المبارك.


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن متى تنزل أهلية الضمان الاجتماعي المطور؟، حيث أعلنت وزارة الضمان الاجتماعي المطور عن أن تنزل أهلية الضمان الاجتماعي المطور كل يوم 27 من الشهر الميلادي، بناء على ذلك سيتم الكشف نتائج الأهلية يوم 27 مارس 2024 والذي يتزامن مع 17 رمضان 1445.

 

وأكدت الوزارة أنها تلتزم بالإعلان عن المؤهلين وغير المؤهلين في الدورة القادمة في هذا التاريخ الثابت، وأوضحت الوزارة أيضًا أن صرف المعاش يتم في الأول من كل شهر ميلادي وتقدم الوزارة الخطوات التالية للاستعلام عن الأهلية في الضمان الاجتماعي:

 

  • تسجيل الدخول إلى منصة الضمان الاجتماعي المطور
  • اختيار برامج الدعم الخاصة
  • تحديد برنامج الضمان المطور
  •  استعراض الأهلية والاستحقاق
  •  مراجعة دورة الأهلية

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1