موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي لشهر أبريل 2024 والمكرمة الملكية

موعد صرف راتب الضمان
موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي لشهر أبريل 2024

موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي لشهر أبريل 2024.. مع حلول شهر رمضان المعظم  شهد محركات البحث السعودية حركة زائدة من البحث عن موعد صرف الضمان الاجتماعي شهر أبريل 2024، الذي يستفيد منه عدد كبير من السعوديين.

 حيث يعد أهم أوجه الدعم الذي تصرفه لهم الدولة بشكل شهري، كما أعلنت وزارة  الموارد البشرية بالمملكة أنه سوف يتم صرف رواتب الضمان الاجتماعي الخاص أبريل مضاف إليها زيادة جديد الأمر الذي جعل الاستفسارات تزيد حول موعد صرف الضمان الاجتماعي وهل سيتم تبكير الموعد ليكون في مطلع شهر رمضان  الحالي لذلك سوف نوضح جميع التفاصيل.


ووفقا للتصريحات المعلنة أنه لن يتم حتى الإعلان عن موعد من أى جهة قائمة على الدعم، عن وجود أى نية بتفكير موعد صرف الضمان الاجتماعي الخاص بشهر ابريل، وكل ما تردد عبر مواقع التواصل حول تبكير موعد صرف رواتب الضمان الاجتماعي شائعات،  لذلك فمن المقرر أن يتم صرف الرواتب في الموعد الدوري الخاص بإيداعها في حساب المواطنين وهو بداية كل شهر ميلادي.


وردًا على جميع تساؤلات لمستفيدي الضمان الاجتماعي بخصوص موعد صرف الضمان الخاص بشهر أبريل المقبل فمن المقرر أن تقوم وزارة الموارد البشرية بصرفه في يوم 1 أبريل 2024 المقبل والموافق الثاني  والعشرون من شهر رمضان الجاري، كما تم الإعلان  من قبل الوزارة أنه سيتم صرف المكرمة الملكية 1445 الخاصة بالعام الحالي في آخر اسبوع من شهر رمضان  الجاري قبل حلول عيد الفطر المبارك حتى يتم المستحقين البدء في سحبها من حساباتهم البنكية قبل عطلة العيد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1