بالتزامن مع دعم أسر الشهداء..امجد صبيح: الجهود الإنسانية المبذولة من الإمارات والزُبيدي تستحق كل الثناء والتقدير

امجد يسلم صبيح
امجد يسلم صبيح

قال المحلل والكاتب السياسي بجنوب اليمن امجد يسلم صبيح، إن الجهود الإنسانية المبذولة من دولة الإمارات العربية المتحدة، واللواء عيدروس الزُبيدي  رئيس المجلس الانتقالي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن، تستحق كل الثناء والتقدير، خصوصًا أنها تسعى لرفع المعاناة عن شعبنا الجنوبي العظيم.

 

كما أكد سياسيون جنوبيون على أن أهمية اهتمام ورعاية الزُبيدي، بأسر الشهداء في العاصمة عدن، وكافة محافظات الجنوب، من خلال تقديم هدية لكافة أسر الشهداء والأسر المعسرة والفقيرة، وذلك بدعم سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأكدوا على أهمية الجهود الإغاثية من قبل الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، والدعم السخي الذي يقدموه لشعب الجنوب على كافة المستويات.

 

وأشاروا إلى أن هدية الرئيس الزُبيدي، تنقسم إلى مرحلتين، المرحلة الأولى انطلقت يوميّ الجمعة والسبت، واستهدفت نحو (23500) أسرة، بسلة غذائية، ويليها المرحلة الأكبر والأوسع، والتي تستهدف الأسر الفقيرة والمعدمة بسلة غذائية مقدمة من الرئيس الزُبيدي، وذلك بدعم من الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة، واشراف الرئيس الزُبيدي.

 

كما أكدوا على اهتمام القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالزُبيدي، بأسر وذوي الشهداء، والأسر الفقيرة في عموم محافظات الجنوب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1