كيف يحرص نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن على دعم أسر الشهداء بالجنوب؟

الزبيدي
الزبيدي

يولي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اهتمامًا كبيرًا لاسر شهداء الجنوب، فهم في تقديره وتقدير كل ابناء شعبنا رموزًا التضحية والشجاعة والفداء والعطاء.


وأكد سياسيون بجنوب اليمن بأن الزبيدي يبذل جهودا حثيثة، لتقديم جانبا من الدعم والرعاية لاسر الشهداء وما هديته التي يجري توزيعها هذه الأيام إلا ثمرة من ثمار تلك الجهود، وهي أيضا صورة من صور الدعم الأخوي الإماراتي الذي شمل بخيره كل جوانب الحياة واستفادت منه كل شرائح مجتمعنا وعلى رأسهم أسر الشهداء الذين ضحوا بدمائهم الزكية من أجل الجنوب.

وأضاف المراقبون بأنه تعتبر هذه الهدية المقدمة من الزُبيدي لأسر الشهداء واجب يؤكد أن الشهداء على أولويات قيادتنا السياسية العليا بدئا بتقديم العون والدعم اللازم في مواجهة التحديات والصعوبات التي تواجههم بعد فقدان أحبائهم ومعيليهم.


ويعكس اهتمام الزُبيدي بأسر الشهداء التزامه الثابت إزاء اسر الشهداء وتقديره العالي لتضحياتهم في سبيل الجنوب، وهذا الالتزام لا يقتصر بما يقدم اليوم بل بضمان حقوق الشهداء المادية والمعنوية وعدم السماح بتجاهل أو نسيان تضحياتهم، وهو ما أكد عليه الزبيدي في كثير من خطاباته، وشددت عليه مضامين وثائق وبرامج المجلس الانتقالي وميثاق الشرف الجنوبي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1