Sydney Sweeney ترد على التعليقات السلبية حول Madame Web

Sydney sweeney
Sydney sweeney

Sydney sweeney.. كشفت سيدني سويني، إحدى نجمات فيلم Madame Web المشتق من عالم Spider-Man، والذي حظي بانتقادات واسعة النطاق، أنها ليست قلقة للغاية بشأن النقد الكبير للفيلم سواء من المشاهدين أو النقاد.

 

حيث قالت سويني، التي تلعب دور جوليا كورنوال (المعروفة أيضًا باسم Spider-Woman) في فيلم Madame Web، لصحيفة Los Angeles Times أنها غير منزعجة من ردود الفعل الشديدة والسخرية على الفيلم الذي تعرض للانتقادات الشديدة، وأنها سعيدة بتلقي اللكمات لأنها اختارت القبول بالدور، سواء تبين أنه ناجح أو فاشل.

حيث قالت: "أنا مجرد ممثلة تم اختياري للتمثيل به، لذا كنت مجرد مشاركة في الرحلة مهما كان سيحدث".


تأتي هذه التصريحات بعد أن سخرت سويني من فيلم Madame Web خلال ظهورها في Saturday Night Live في وقت سابق من هذا الشهر من خلال التأكيد بفخر على الأدوار الأخرى التي اشتهرت بها، وتبرأت تمامًا من دورها الأخير كبطلة عنكبوتية خارقة، قائلة: "بالتأكيد لم تشاهدوني بفيلم Madame Web".

 

تلعب سويني دور البطولة في فيلم Madame Web إلى جانب ثلاثية من بطلات Spider-Heroes، بما في ذلك سيليست أوكونور في دور ماتي فرانكلين/Spider-Woman، وإيزابيلا ميرسيد في دور آنيا كورازون/Spider-Girl، وداكوتا جونسون في دور كاساندرا ويب، وهي مسعفة تطور القدرة على رؤية المستقبل وبالتالي تغييره.


تلقى Madame Web تعليقات سلبية إلى حد كبير من النقاد (مع تقييم منخفض بشكل مخيب للآمال على موقع Rotten Tomatoes بلغ 12%)، واعترفت داكوتا جونسون بأنها "لم تتفاجأ" برد الفعل على الفيلم وربما "لن تصنع شيئًا كهذا مرة أخرى أبدًا".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1