قصة وأحداث فيلم الخيال العلمي والمغامرات Spaceman.. وموعد العرض على "نتفليكس" Netflix

فيلم Spaceman
فيلم Spaceman

Spaceman.. تصدر فيلم Spaceman مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث  استطاع فيلم الخيال العلمي والمغامرات Spaceman أن يجذب انتباه الجمهور خلال الفترة الأخيرة.

 

جاء ذلك بالتزامن مع عرضه الأول ومشاركته ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي العريق في دورته الـ 74.

 

والاَن طرح حديثًا فيلم "Spaceman" حصريًا على منصة "نتفليكس" العالمية في مطلع شهر مارس الجاري، والذي يستند إلى رواية "Spaceman of Bohemia" 2017 للكاتب جاروسلاف كالفار، وقام بكتابة وإخراج الفيلم يوهان رينك (مخرج "تشيرنوبل") الشهير.

كذلك حرص صناع فيلم Spaceman على حضور العرض العالمي الأول في مهرجان برليناله، ضمن فعاليات دورته في الفترة من 15 وحتى 25 فبراير الماضي، للاحتفاء مع الجمهور قبل طرحه على "نتفليكس".

 

يأتي هذا العمل الجديد "رجل الفضاء" من سيناريو كتبه كولبي داي، للنجم آدم ساندلر، بشكل قصة فضائية تدور حول رائد فضاء "جاكوب" يترك زوجته لينكا (كاري موليجان) المنفصلة عنه على الأرض.

 

ينطلق ضمن أحداث فيلم Spaceman، في مهمة فضائية تستمر عدة أشهر حيث يصادف كائنًا فضائيًا شبيهًا بالعنكبوت أثناء وحدته ومن خلال محادثاته مع هذا الكائن، يأمل في العثور على حلول لمشاكله الزوجية.

 

يشارك في بطولة فيلم Spaceman آدم ساندلر في دور البطولة كجاكوب بروخازكا، وبول دانو في دور هانوش، وكاري موليجان في دور لينكا، وكونال نايار في دور بيتر، وإيزابيلا روسيليني في دور المفوضة توما.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1