جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024

جدول امتحانات الدبلومات
جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024

موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024.. قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بالإعلان عن موعد امتحانات الدبلومات الفنية 2024، فمن المقرر بدء امتحانات النقل والشهادة الإعدادية اعتبارًا من يوم 4 مايو 2024 حتى يوم 23 مايو من نفس العام.

 

 كما تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية بدءًا من 25 مايو 2024 حتى 6 يونيو من نفس العام، وقد أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم على بدء امتحانات الثانوية العامة اعتبارًا من يوم 10 يونيو 2024 وقد تم اعتماد الجدول بشكل رسمي.
 


قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بالاستعداد لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024، حيث وجهت لكافة الإدارات التعليمية القرارات التالية:

 

  • ضرورة التحقق من جاهزية المدارس التي تم ترشيحها في كل مديرية لعقد امتحانات الدبلومات الفنية.
    ضرورة تسليم هذه المدارس والمقررات  اعتبارًا من الخميس الموافق 22 مايو 2024 لرؤساء ومراقبي لجان سير الامتحانات من أجل البدء في امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول.
    ضرورة التشديد على كافة المدارس والمديريات بعقد اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني لمراحل النقل اعتبارًا من يوم 4 مايو 2024.
    كما تم التنبيه المشدد على المديريات والإدارات التعليمية الالتزام بعدم عقد امتحانات لصفوف النقل خلال فترة أعياد القيامة المجيد للإخوة الأقباط.
    كما تم التشديد أيضًا على عدم عقد اختبارات لصفوف النقل قبل الموعد المحدد وهو 4 مايو 2024.

 


جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024


  • الطلاب المقيدون بالمدارس الثانوية الفنية التجارية – الفندقية – الزراعية – الصناعية) نظام السنوات الثلاث والمطبق بها المناهج المبنية وفقا لمنهجية الجدارات المهنية.
  • الفئات المسموح لها بدخول امتحانات الدبلومات الفنية 2024
    – الطلاب المقيدون بالمدارس الثانوية الفنية التجارية – الفندقية – الزراعية – الصناعية نظام السنوات الثلاث بجميع الشعب والتخصصات.
  • – الطلاب المقيدون بالمدارس الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج «تجارى – فندقي – زراعي – صناعي نظام السنوات الثلاث».
  • – الطلاب المقيدون بالمدارس الثانوي.
  • –  الطلاب المقيدون بالمدارس الفنية المتقدمة تجارية – فندقية – زراعية – صناعية نظام السنوات الخمس.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1