مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان 2024 في السعودية 

مواعيد عمل البنوك
مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان 2024 في السعودية 

مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان في السعودية .. العديد من المواطنين السعوديين يتساءلون عن دوام البنوك خلال شهر رمضان في السعودية.

 

وقد تم الإعلان من قبل البنك المركزي السعودي عن أوقات الدوام للعمل في البنوك السعودية بشهر رمضان الكريم 1445.

فيتم تقليل عدد ساعات العمل في كافة الهيئات المصرفية، بالإضافة إلى تأخير موعد بدء العمل بجميع البنوك داخل المملكة العربية السعودية، وعبر السطور القادمة نتعرف على دوام البنوك خلال شهر رمضان وموعد اجازة عيد الفطر وعيد الأضحى للمؤسسات المصرفية.


أوضح البنك المركزي السعودي كافة التفاصيل الخاصة بمواعيد العمل في البنوك والمؤسسات المصرفية خلال شهر رمضان حيث جاءت المواعيد كالتالي:


  • من المفترض أن بداية العمل في البنوك بشهر رمضان يكون من الساعة 10.00 صباحًا وينتهي العمل في الساعة 4.00 عصرًا.
    أما بالنسبة لكافة شركات المدفوعات ومراكز التحويل التابعة للمؤسسات المصرفية مدة العمل بها تستمر ستة ساعات، فيبدأ العمل من 9.30 صباحًا وينتهي في 5.30 مساءًا.
     


جاءت اجازات عيد الفطر وعيد الأضحى للمؤسسات والبنوك في المملكة العربية السعودية كما يلي:

 

  • إجازة عيد الفطر المبارك تبدأ يوم 25 من رمضان 1445 الموافق بالميلادي 4 من أبريل 2024، ويتم العودة للعمل مرة اخرى في البنوك والمؤسسات المصرفية يوم الأحد 5 شوال 1445 الموافق  14 من أبريل 2024.
    أما إجازة عيد الأضحى المبارك للبنوك والمؤسسات المصرفية تبدأ يوم 7 من ذي الحجة 1445 الموافق 13 يونيو 2024، ويتم استئناف العمل مرة اخرى يوم الأحد 14 من ذي الحجة 1445 الموافق 23 من يونيو 2024.
    كما يوجد الكثير من شركات المدفوعات ومكاتب المؤسسات المصرفية تباشر العمل باستمرار في موسم الحج وأيضًا العمل في أيام السبت والجمعة لتوفير الخدمات التي يحتاجها الحجاج بالمدينة ومكة. 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1