إمساكية رمضان 2024 في السعودية

إمساكية رمضان 2024
إمساكية رمضان 2024 في السعودية

إمساكية رمضان 2024 في السعودية.. حددت الحسابات الفلكية بالمملكة العربية السعودية، مواعيد إمساك رمضان 2024 في السعودية بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان المبارك.


حيث ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على إمساك رمضان 2024 في السعودية، حيث أن وفقًا للحسابات الفلكية سيكون موعد إمساك رمضان 2024 في السعودية في تمام الساعة الـ 4:23، بناء على ذلك يكون عدد ساعات الصيام في أول أيام رمضان 13 ساعة و18 دقيقة.

ما هو موعد السحور في السعودية؟


يتساءل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن موعد السحور في السعودية والتي ستكون في تمام الساعة الـ 2:23 صباحًا.


ارتفعت معدلات البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على مواقيت الصلاة في شهر رمضان 2024، على النحو التالي:

 

  • موعد أذان الفجر في تمام الساعة الـ 4:43
  •  موعد الشروق في تمام الساعة الـ 6:09
  •  موعد أذان الظهر في تمام الساعة الـ 12:05
  • موعد أذان العصر في تمام الساعة الـ 3:28
  • موعد أذان المغرب في تمام الساعة الـ 6:01
  • موعد أذان العشاء في تمام الساعة الـ 7:18


يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن دعاء شهر رمضان، عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله: ” اللَّهُمَّ اجْعَلْ صِيَامِي فِيهِ صِيَامَ الصَّائِمِينَ، وَ هَبْ لِي جُرْمِي فِيهِ يَا إِلَهَ الْعَالَمِينَ، وَ اعْفُ عَنِّي يَا عَافِيًا عَنِ الْمُجْرِمِينَ “،  ثواب هذا الدعاء مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ أَلْفَ أَلْفِ حَسَنَةٍ، وَ رُفِعَ لَهُ أَلْفُ أَلْفِ دَرَجَةٍ، وَ مُحِيَ عَنْهُ أَلْفُ أَلْفِ سَيِّئَةٍ.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1