موعد السحور والإفطار في السعودية 2024_ 1445

موعد السحور والإفطار
موعد السحور والإفطار في السعودية 2024_ 1445

موعد السحور والإفطار في السعودية.. بعد أن أعلنت المملكة العربية السعودية عن أن غدا الاثنين هو اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، يتساءل الآلاف من المواطنين في جمهورية مصر العربية عن موعد السحور والإفطار في السعودية بعد ثبوت رؤية الهلال لعام 1445.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على موعد السحور والإفطار في السعودية، حيث أن موعد السحور سيكون في تمام الساعة 2.23 دقيقة والإمساك في تمام الساعة 4.23 دقيقة صباحًا، على أن يكون موعد الإفطار في تمام الساعة السادسة ودقيقة مساء.


وإليكم مواقيت الصلاة في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، سنتعرف على موعد السحور والإفطار في السعودية على النحو التالي:


  • –  موعد صلاة الفجر في أول أيام شهر رمضان ستكون في تمام الساعة 4.43 دقيقة صباحًا
    – موعد صلاة الشروق في تمام الساعة السادسة صباحًا
    – موعد صلاة الظهر في تمام الساعة 12.5 دقائق
    – موعد صلاة العصر في تمام الساعة 3.28 دقيقة
    – موعد صلاة المغرب في تمام الساعة السادسة ودقيقة
    –  موعد صلاة العشاء في تمام الساعة 7.18 دقيقة.


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على كم عدد ساعات الصيام لشهر رمضان داخل السعودية؟، وذلك وفقا للبحوث الفلكية التي أكدت على أن عدد ساعات موعد السحور والإفطار في السعودية في اليوم الأول من الشهر ستكون 13 ساعة و18 دقيقة وسيكون هو أقصر يوم صيامًا من حيث عدد الساعات.


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن إمساكية شهر رمضان في السعودية 1445 التي تعرف من خلال موعد توقيتات الصلاة وموعد السحور والإفطار، على النحو التالي:


ما هو دعاء استقبال شهر رمضان 2024؟


  • – اللهم اجعل لنا في تلك الأيام المباركة بداية خير وفرح.
    – اللهمَّ ارزقنا أمنًا وإيمانًا، وهداية وإحسانًا، وبصيرة ويقينًا، واجتهادًا وإتقانًا، وافتح لنا خزائن رحمتك وفضلك، اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.
  • – اللهمَّ أَعِنَّا على الصيام والصلاة والقيام وقراءة القرآن. اللهمَّ أَهِلَّه علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام، والرزق الواسع، ودفع الأسقام، والمسارعة إلى ما تحبُّ وترضى.
  • – اللهمَّ ارزقنا صيامَه وقيامَه وتلاوة القرآن فيه، اللهمَّ سلِّمْهُ لنا وتسلَّمْه منَّا وسلِّمْنا فيه وقد عفوت عنَّا وغفرت لنا، اللهمَّ اجعلنا من عتقائك من النار برحمتك يا أرحم الراحمين، يا ذا الجلال والإكرام.
  • – اللهمَّ إنَّك عفو كريم تحبُّ العفوَ فاعفُ عنَّا، يا من تسمع الأصوات وإن خفيت، وتقضي الحاجاتِ وإن عظمت، وتجيب الدعوات وإن ثقلت، وتغفر الزلات وإن كثرت، اللهم يا كريم يا ذا الجلال والإكرام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1