ما هو موعد تسليم شقق الإسكان المتميز العبور الجديدة؟

ما هو موعد تسليم
ما هو موعد تسليم شقق الإسكان المتميز العبور الجديدة؟

موعد تسليم شقق الإسكان المتميز العبور الجديدة.. كشفت بعض التقاير الصحفية بأن جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، برئاسة الدكتور مهندس أحمد إسماعيل جبر، سيشرع في تسليم 1080 وحدة إسكان متميز بالمدينة بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.


ووفقًا للمعلومات، فإن قيادات الجهاز تعمل على مدار الساعة للانتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة لتسليم الوحدات للمستفيدين في أسرع وقت ممكن، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.


وفي سياق متصل، أعلن الدكتور عاصم الجزار عن طرح تكميلي لوحدات سكنية في مشروعات جنة في 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى وحدات أخرى في مدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديدة، مخصصة للذين لم يحالفهم الحظ في القرعة الأولى ولم يسحبوا قيمة جدية الحجز من بنك التعمير والإسكان.

 

ويتضمن الطرح 480 شقة في مشروع جنة للإسكان الفاخر بمدينتي السادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة، بمساحات تتراوح بين 100 و150 مترا مربعا، بينما يشمل 839 شقة سكنية بمساحات تتراوح بين 57 و93 مترا مربعا في مدينتي العبور الجديدة (مشروع الإسكان المتميز) وأسيوط الجديدة (مشروع إسكان المستقبل). ويتمّ التقديم للوحدات بنظام القرعة العلنية اليدوية من خلال بنك التعمير والإسكان.


وقد نشرت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة كراسة الشروط والمواصفات والأحكام الخاصة بالطرح التكميلى الجديد، بالإضافة إلى أسلوب الحجز ومواقع الوحدات السكنية المتاحة للحجز ومساحاتها وأسعارها وكيفية سدادها على ا

موقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1