لينك موقع بنك الإسكان والتعمير لحجز شقق بنك الإسكان 2024

بنك الإسكان والتعمير
بنك الإسكان والتعمير

رابط حجز شقق بنك الإسكان  2024.. تعتبر شقق بنك الإسكان والتعمير من أكثر الشقق السكنية التي ينتظرها العديد من فئات الشعب المختلفة، ويتم التساؤل على رابط حجز شقق بنك الإسكان  2024 حتى يتمكنوا من التقدم في المواعيد المحددة والتعرف على الشروط التي وضعتها الوزارة للحصول على الوحدة السكنية، كما أنه تم التوضيح بأن يجب تجهيز كافه الأوراق والمستندات تسهيلًا لعملية التقديم.


بعد أن أعلنت وزارة الإسكان السعودية إمكانية الحصول على شقق سكنية جديدة للمواطنين تساءل العديد من الأشخاص على رابط حجز شقق بنك الإسكان  2024 ليتمكنوا من التقديم للحصول علي الوحدة، وقد تم التوضيح بأنه يتم اتباع الخطوات التالية:


  • الدخول على موقع بنك الإسكان والتعمير من خلال الضغط على الرابط التالي هنا 
    الضغط على خدمات الإسكان من الشاشة الرئيسية للموقع، اختيار الحجز الالكتروني للوحدة السكنية.
    يعرض الموقع بعض البيانات الشخصية الخاصة بمقدم الطلب، ويجب التأكد من تسجيلها صحيحة.
  • الضغط على إرسال، وبعدها يتم استكمال باقي الإجراءات من  خلال اختيار موقع ورقم الوحدة السكنية الخاصة بك، وتسديد مبلغ جدية الحجز.
  • يطلب الموقع ارسال بعض الأوراق والمستندات ثم يتم الضغط على ارسال الطلب، ويتم الانتظار لحين الرد علي طلبك من قبل الوزارة.

 

 شروط التقديم على شقق الإسكان المتميز

 

  • يجب أن يكون المتقدم بلغ من العمر 21 عام ليتم قبول طلبة.
    يلزم على الشخص أن يكون مصري الجنسية.
    من الضروري أن تكون المرة الأولى في التقديم، كما أنه لا يجب التقديم للأسرة أكثر من مرة.
    تحديث.. أعلن صندوق الاسكان الاجتماعي في جمهورية مصر العربية لكافة المصريين الراغبين في التقديم على الشقق ان يستمر التقديم في الوحدات حتي يوم 21 يناير 2024 وقد تتراوح مساحة شقق الاسكان ما بين 75 و90 متر مربع، وتأتي الأسعار مابين245 ألف جنيه إلى 260 ألف جنيه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1