موعد إجازة عيد الفطرالسعودية للقطاع الحكومي

موعد إجازة عيد الفطرالسعودية
موعد إجازة عيد الفطرالسعودية للقطاع الحكومي

موعد إجازة عيد الفطرالسعودية للقطاع الحكومي.. أعلن مجلس الوزراء السعودي، عن موعد إجازة عيد الفطر السعودية للقطاع الحكومي والبنوك والمدارس، التي يترقبها الجميع.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على موعد إجازة عيد الفطر السعودية للقطاع الحكومي وخاصة لم تبقى سوى ساعات بسيطة لقدوم شهر رمضان.

يحرص السعوديون إلى التعرف على إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي، من أجل الاستمتاع بالعطلة لقضائها وسط الاصدقاء والأقارب والاحباب.


وحدد مجلس الوزراء السعودي موعد إجازة عيد الفطر السعودية للقطاع الحكومي، والتي تبدأ من يوم 10 إبريل والتي تستمر من 6 إلى 10 أيام، من أجل الاستمتاع عطلة العيد مدفوع الاجر.


ما هو موعد إجازة عيد الفطر للطلاب والمعلمين؟


يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على موعد إجازة عيد الفطر للطلاب والمعلمين، التي حددتها وزارة التعليم السعودي والتي من المقرر أن تبدأ من يوم 28 مارس حتى 15 إبريل، وذلك من أجل تخفيف الطلاب وإعطائهم الوقت الكافي للدراسة والاستراحة.


أعلنت البنك المركزي السعودي، عن موعد إجازة عيد الفطر السعودية في البنوك الحكومية والخاصة، تبدأ من يوم 25 رمضان على أن تبدأ عملية الاستئناف العمل من الأحد ال14 من أبريل الموافق ال5 من شوال.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1