بعد ما صدر منهما عقب خسارة الكأس.. هل قرر اتحاد الكرة إيقاف شيكابالا ودونجا؟

شيكابالا
شيكابالا

كشفت مصادر إعلامية مصرية، عن حقيقة إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا ونبيل عماد دونجا لاعبي نادي الزمالك، عقب ما بدر من الثنائي بعدد مباراة نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي.

وتُوج النادي الأهلي ببطولة كأس مصر، وذلك بعد الفوز على الزمالك، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على ملعب الأول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض.

ونجح إمام عاشور، في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، في الدقيقة 84 من خلال تسديد الكرة في مرمى الزمالك، وذلك بعدما تلقى تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة، داخل منطقة الجزاء.

ومع الدقيقة 90+3، نجح محمد مجدي أفشة، في تسجيل الهدف الثاني، من خلال تسديد الكرة بقوة في المرمى بعدما تلقى تمريرة سحرية من إمام عاشور.

وعقب المباراة، انتشرت فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها الثنائي شيكابالا ودونجا بإشارات لجماهير النادي الأهلي، عقب خسارة الزمالك.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه شيكابالا وهو يشير بيديه بإشارة غير مفهومة لجماهير النادي الأهلي، وظهر كذلك في الفيديو نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط الزمالك وهو يشير بإشارة أخرى لجماهير الأهلي.

وأفادت مصادر داخل اتحاد الكرة المصري، أنه لم يصدر أي قرارات بشأن ثنائي نادي الزمالك شيكابالا ودونجا، ولم يتم التطرق حتي الآن من جانب الاتحاد في هذا الأمر.

وأوضحت المصادر أن اتحاد الكرة ينتظر الاطلاع على تقرير مراقب المباراة أولا قبل اتخذ قراره، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم النظر من الأساس في الواقعة.