بسبب 500 دولار.. موقف كوميدي بين أفشة وإمام عاشور على الهواء (فيديو)

متن نيوز

دخل محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي في "وصلة مزاح" مع زميله إمام عاشور، في أعقاب التتويج المارد الأحمر بلقب كأس مصر، بالفوز على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة النهائية.

وتُوج النادي الأهلي ببطولة كأس مصر، وذلك بعد الفوز على الزمالك، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على ملعب الأول بارك، بالعاصمة السعودية الرياض.

ونجح إمام عاشور، في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، في الدقيقة 84 من خلال تسديد الكرة في مرمى الزمالك، وذلك بعدما تلقى تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة، داخل منطقة الجزاء.

ومع الدقيقة 90+3، نجح محمد مجدي أفشة، في تسجيل الهدف الثاني، من خلال تسديد الكرة بقوة في المرمى بعدما تلقى تمريرة سحرية من إمام عاشور.

وبعد دوره الحاسم والمؤثر في فوز الأهلي بالمباراة، حصل إمام عاشور على جائزة أفضل لاعب ومكافأة مالية بقيمة 50 ألف دولار (2.5 مليون جنيه مصري)، حسب ما أعلن عنه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية.


فيديو أفشة وإمام عاشور


وفي تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة عبر قناة الأهلي الرسمية، دخل أفشة في مزاح مع إمام عاشور بسبب مكافأة جائزة أفضل لاعب في الديربي.

وقال أفشة: "أنا عملتلك أسيست وهدف، 500 دولار وهاخد فلوسي كاش"، قبل أن يتبادل اللاعبان التهنئة على الفوز والتتويج باللقب.

ولعب إمام عاشور بين صفوف الزمالك في الفترة من 2019 إلى 2023، ورحل بعدها إلى ميتيلاند الدنماركي واستمر معه 6 أشهر فقط قبل العودة إلى الدوري المصري من بوابة الأهلي.

شاهد الفيديو من (هنا)