الاتحاد الإسباني يفتح تحقيقًا مع ريال مدريد بسبب شكوى إشبيلية

ريال مدريد وإشبيلية
ريال مدريد وإشبيلية

كشفت تقارير صحفية عن أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، فتح تحقيقًا ضد نادي ريال مدريد، علي خلفية شكوى فريق إشبيلية بسبب التحكيم.

وفي وقت سابق تجاهل الاتحاد الإسباني الشكوى الرسمية التي تقدم بها نادي إشبيلية ضد الفريق الملكي بسبب مقاطع الفيديو، قبل أن يقرر اليوم الخميس فتح قضية في حق الريال.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لجنة الانضباط في الاتحاد الإسباني فتحت تحقيقًا ضد ريال مدريد، بسبب مقاطع الفيديو على قناة RMTV، وتم إبلاغ نادي إشبيلية بفتح التحقق في الشكوى المقدمة ضد الريال.

وأعلن نادي إشبيلية أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أخطره من خلال لجنته التأديبية، بفتح تحقيق ضد ريال مدريد، عقب الشكوى التي قدمها بشأن الفيديو الذي بثه الريال سابقًا قبل مباراة الفريقين في الدوري الإسباني.

وعقب المواجهة التي حسمها ريال مدريد بهدف دون رد، بثت القناة التلفزيونية الرسمية الخاصة بالنادي الملكي لقطات توضح الأخطاء التحكيمية في حق لاعبي الريال في مباراة الفريقين، ما دفع الفريق الأندلسي إلى التقدم بشكوى رسمية تعامل معها الاتحاد الإسباني بالتجاهل قبل أن يتراجع ويفتح تحقيقا ضد متصدر ترتيب الليجا.

وشهدت المباراة احتجاجات عارمة على أداء الحكام وحالات اشتباك ومشاحنات بين اللاعبين وخصوصا بين المدافع سيرجيو راموس، من إشبيلية والألماني روديجر من ريال مدريد.

يشار إلى أن مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الجولة السابعة والعشرين، لم تخلُ من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، والتي أفرزت طرد الإنجليزي جود بيلنجهام لاعب وسط الريال، قبل أن تقرر لجنة المسابقات إيقافه لمباراتين.