من هي جورجينا رودريجيز.. وماذا قالت عن حقيقة زواجها من رونالدو؟

جورجينا
جورجينا

جورجينا.. انتشر جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول زواج جورجينا رودريجيز من كريستيانو رونالدو بعد نشر دعوة فرح لهما، وكان الموعد المقرر لها أمس الموافق 5 مارس.

 

جورجينا كشفت عن حقيقة زواجها من رونالدو عبر خاصية ستوري على إنستجرام» حيث أوضحت أن ما حدث هو مجرد حدث كبير للترويج لواحد من أشهر العطور العربية السعودية.

لم يكن هناك حفل زفاف فعليًا، بل تم نقل الحدث مع المشاهير وصناع المحتوى عبر تطبيق سناب شات.

 


دلّل على عدم وجود حفل زفاف، إخفاء اسم رونالدو على بطاقة الدعوة، إلى جانب عدم مشاركة رونالدو لأي تفاصيل عن الزواج على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

 

وفي الأحد الماضي أثارت الإسبانية جورجينا رودريجيز صديقة أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي، حالة من الجدل حول زواجها من «الدون».

 

حيث نشرت جورجينا اليوم الأحد، عبر خاصية «استوري» عبر حسابها بموقع «إنستجرام» صورة يبدو إنها دعوة لحفل زفاف.

 

وتحتوي الصورة على قلب على بطاقة دعوة وتحتها اسمها بالكامل مع كتابة تاريخ يوم الثلاثاء المقبل 5 مارس2024.

 

وأضافت جورجينا موعد الساعة السابعة مساء على البطاقة، والمكان في العاصمة السعودية الرياض.

 

واكتفت الإسبانية بهذه المعلومات فقط ولم توضح أي تفاصيل أخرى، جدير بالذكر أن جورجينا تتواجد رفقة كريستيانو رونالدو منذ عام 2016 ولديهم طفلتين.

 

من هي جورجينا رودريجيز؟


عارضة أزياء وراقصة وناشطة اجتماعية من أصل أرجنتيني، اشتهرت بعلاقتها مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، عملت كمساعدة مبيعات في متجر غوتشي قبل أن تلتقي برونالدو.

 

وظهرت على أغلفة العديد من المجلات الشهيرة مثل «Vogue» و«Harper's Bazaar»، لديها أكثر من 40 مليون متابع على Instagram، من محبي اللياقة البدنية وتشارك بانتظام صورًا ومقاطع فيديو لتدريباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1