موعد إجازات الطلاب في رمضان 2024

موعد إجازات الطلاب
موعد إجازات الطلاب في رمضان 2024

موعد إجازات الطلاب في رمضان.. حددت وزارة التعليم السعودية، موعد إجازات الطلاب في رمضان لعام 1445 وفقا للتقويم الدراسي سواء كانت مواعيد العطل الرسمية، وذلك سواء كانت عطلة مطولة أو دينية أو رسمية.


حيث ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل بشأن التعرف على موعد إجازات الطلاب في رمضان لعام 1445، التي حددتها وزارة التعليم السعودية.

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن أن الدوام خلال شهر رمضان المبارك سيكون 18 يوما.

 

اختبارات الفصل الدراسي الأول 1445


وأفاد بيان الوزارة بأنه سيتخلله 4 إجازات كعطل أسبوعية، فيما منحت الوزارة إجازة تصل لـ 12 يوم قبل موعد عيد الفطر، ويوم 6 شوال سيتم تحدد موعد استئناف الدوام الدراسي للطلاب والمعلمين.


أعلنت وزارة التعليم السعودية عن الإجازات المتبقية للعام الدراسي الحالي، سيكون هناك إجازة رسمية لعيد الفطر المبارك يوم الأحد الذي يوافق تاريخ 5 من شوال لعام 1445.

 

وأفاد بيان الوزارة بأن يوم 23 شوال 1445 سيكون موعد عطلة نهاية الأسبوع المطولة، ويوم 5 ذي الحجة موعد إجازة نهاية العام وتستمر حتى يوم 13 صفر 1446 الموافق يوم السبت، ويوم 14 صفر 1446 موعد بدء العام الدراسي لعام 1446.


يتسأل الآلاف من الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية عن موعد بدأ الفصل الدراسي الثالث، التي أعلنت عنها وزارة التعليم السعودية، وفقا لجدول التقويم الدراسي.


إليكم موعد الفصل الدراسي الثالث التي حددتها وزارة التعليم السعودية التي توافق يوم 22 شعبان ويوافق 3 مارس.

 

واكدت الوزارة على أنه لا صحة لما تداول عبر صفحات السوشيال ميديا بشأن التعرف على إلغاء الترم الثالث.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1