متى رمضان 2024 في السعودية؟

متى رمضان 2024 في
متى رمضان 2024 في السعودية؟

متى رمضان 2024 في السعودية؟.. ينشغل الآن الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بالبحث المستمر عن موعد قدوم رمضان 2024، لذلك يتساءل السعوديين عن متى رمضان 2024 في السعودية؟.


يتسأل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على متى رمضان 2024 في السعودية؟، والتي يتم الإعلان عنها من الحسابات الفلكية بالمملكة فضلا عن الرؤية الشرعية لهلال شهر رمضان المبارك.


أعلنت الهيئة الشرعية بالمملكة العربية السعودية عن من المقرر ينتهى شهر شعبان يوم الأحد المقبل، تشير الحسابات الفلكية بالمملكة إلى أن أول أيام شهر رمضان ستكون يوم يوم الإثنين المقبل، الموافق 11 مارس 2024، حيث يستمر الشهر لمدة 30 يوم وينتهي يوم 10 أبريل.


مع اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك، يبحث الآلاف من المسلمين في كافة أنحاء البلاد، عن دعاء استقبال شهر رمضان 2024، خاصة وأن شهر رمضان يكثر فيه الأعمال الصالحة، خلال التقرير المفصل سنتعرف على أبرز الأدعية المستجابة وهي:

 

  • – اللهم اجعل لنا في تلك الأيام المباركة بداية خير وفرح.
    – اللهمَّ ارزقنا أمنًا وإيمانًا، وهداية وإحسانًا، وبصيرة ويقينًا، واجتهادًا وإتقانًا، وافتح لنا خزائن رحمتك وفضلك، اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.
  • – اللهمَّ أَعِنَّا على الصيام والصلاة والقيام وقراءة القرآن. اللهمَّ أَهِلَّه علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام، والرزق الواسع، ودفع الأسقام، والمسارعة إلى ما تحبُّ وترضى.
    – اللهمَّ ارزقنا صيامَه وقيامَه وتلاوة القرآن فيه، اللهمَّ سلِّمْهُ لنا وتسلَّمْه منَّا وسلِّمْنا فيه وقد عفوت عنَّا وغفرت لنا، اللهمَّ اجعلنا من عتقائك من النار برحمتك يا أرحم الراحمين، يا ذا الجلال والإكرام.
  • – اللهمَّ إنَّك عفو كريم تحبُّ العفوَ فاعفُ عنَّا، يا من تسمع الأصوات وإن خفيت، وتقضي الحاجاتِ وإن عظمت، وتجيب الدعوات وإن ثقلت، وتغفر الزلات وإن كثرت، اللهم يا كريم يا ذا الجلال والإكرام.
    – اللهم ارحم من افتقدناهم في تلك الأيام المباركة وأسكِنْهم الفردوس الأعلى يا أرحم الراحمين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1