ما هي خطة الحكومة بشأن الكهرباء خلال شهر رمضان؟.. المستشار محمد الحمصاني يوضح

 المستشار محمد الحمصاني
المستشار محمد الحمصاني

تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول خطة الحكومة لوقف تخفيف الأحمال الكهربائية خلال شهر رمضان والتى أعلنت الحكومة فى خبر سار للمواطنين عن قرارها بوقف تخفيف الأحمال الكهربائية خلال شهر  رمضان.

 

إلا أن التساؤل الذى فرض نفسه فى الشارع المصرى بين المواطنين هل من الممكن أن يستمر قرار الحكومة بشأن وقف تخفيف الأحمال الكهربائية بعد شهر رمضان، وهذا ما رد عليه المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، والذى أكد إعادة تخفيف الأحمال الكهربائية، بعد نهاية شهر رمضان.

وذلك إثر سؤال من الإعلامي عمرو أديب، حول سبب تخفيف الأحمال الكهربائية: "إحنا جالنا 10 مليارات دولار ليه هنرجع تخفيف الأحمال بعد شهر رمضان تاني".

 

وقال الحمصاني: إن الدولة ستدير هذه الأموال بالطريقة المثلى وهناك عدد من الأولويات ومنها الكهرباء، ولكن سيتم إعادة تخفيف الأحمال مرة أخرى بعد انتهاء شهر رمضان.

 

وقال الحمصاني، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إن الحكومة حريصة أن تصل لمرحلة انتهاء تخفيف الأحمال الكهربائية.

 

وأكد الحمصاني أن هناك استهلاكًا متزايدًا على الكهرباء في ظل تنفيذ عدد من المشروعات القومية، فضلا عن أن الوقود الذي يستخدم في تشغيل محطات الكهرباء يتم استيراده من الخارج.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1