جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024.. ومواصفات الأسئلة

جدول امتحانات الثانوية
جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024، بعد موافقة الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم.


جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024


ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية لمعرفة جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024، وذلك عبر محرك البحث جوجل.

 

وفيما يلي جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2024:


أشار الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، إلى أن الوزارة أولت اهتمامًا كبيرًا في وضع جدول الامتحانات، حيث حرصت على توفير فترة كافية للطلاب للتحضير والمراجعة قبل كل امتحان، وذلك من خلال تخصيص فترات زمنية مناسبة لكل مادة على حدة.


وأضاف حجازي أن تحديد مواعيد امتحانات المواد غير الأساسية قبل الامتحانات الأساسية يهدف إلى تخفيف التوتر عند الطلاب قبل بداية امتحانات المواد الأساسية.

 

وفي سياق متصل، أكد حجازي أن الوزارة ستتخذ إجراءات مكثفة ومتطورة لمكافحة ظاهرة الغش بكل أشكالها خلال امتحانات العام الحالي.

 

أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024


وفيما يتعلق بأسئلة الامتحانات، أكد حجازي أن امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023 / 2024 ستكون بنفس المواصفات الفنية للأسئلة كما كانت في العام الماضي، بما في ذلك عدد الأسئلة والدرجات المخصصة لكل مادة، مع مراعاة قواعد الصياغة الفنية للأسئلة، لضمان وضوحها وتحديدها وعدم قابليتها للتأويل.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1