هاشتاج #انتهاكات_الاحتلال_اليمني_بالجنوب يتصدر مواقع التواصل.. وسياسيون: لن تمر مرور الكرام

جنوب اليمن
جنوب اليمن

تصدر هاشتاج #انتهاكات_الاحتلال_اليمني_بالجنوب مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث استعرض الهاشتاج توثيق انتهاكات حقوق الإنسان في الجنوب باليمن.

 

حيث أكد النشطاء والسياسيون بجنوب اليمن على أن جرائم وانتهاكات وممارسات قوى الاحتلال اليمني ضد أبناء شعب الجنوب، لن تسقط بالتقادم، وكشف كافة المجازر المروعة التي ارتكبت قوى صنعاء اليمنية وعصاباتها، ضد أبناء شعب الجنوب باليمن.

كما أكدوا على أن الجرائم التي اُرتكبت ضد أبناء شعب الجنوب، كانت من قبل قوات الاحتلال اليمني وميليشيا الإخوان الإرهابية، وأدواتهم من التنظيمات الإرهابية.

واستعرضوا عبر التفاعل الكبير على مواقع التواصل اللاجتماعي مجازر قوى صنعاء اليمنية وعصاباتها، واتباعها، التي ارتكبتها ضد أبناء شعب الجنوب، حيث أكدوا أنها لن تمر مرور الكرام، ولن ينساها شعب الجنوب.

 

وسردوا كافة الحروب العسكرية والسياسية والإرهابية والاقتصادية والخدماتية والحقوقية، التي شنتها قوى صنعاء اليمنية الإرهابية بشقيها “الحوثي والإخواني” ضد أبناء شعب الجنوب باليمن.

ودعا السياسيون الجنوبيون جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة وحيوية ونشاط مع هاشتاج #انتهاكات_الاحتلال_اليمني_بالجنوب، والتذكير بمجازر قوات الاحتلال اليمني.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1