ما هي مدة غياب بيلينجهام بعد طرده أمام فالنسيا؟

بيلينجهام
بيلينجهام

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، عن مدة الإيقاف المحتملة للنجم الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإسباني، بعد طرده عقب نهاية مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني.

وسيطر التعادل الإيجابي على مواجهة ريال مدريد وفالنسيا، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري الإسباني.

وقبل نهاية ريال مدريد بلحظات سجل النجم الإنجليزي جود بلينجهام هدفا ثالثا لفريق ريال مدريد، ولكن حكم المباراة قرر إلغاءه وأطلق صافرة نهاية المباراة في لقطة مثيرة للجدل، وجاء الطرد بعد صراخ بيلينجهام وقال الإنجليزي للحكم: "كان يجب أن يستمر اللعب، هناك هدف لعين لم يحتسب".

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الحكم سجل في تقريره سبب طرد بيلينجهام، ووفقًا للمادة 127 من قانون الانضباط، فإن الاحتجاج على الحكم ما دام لا يشكل مخالفة خطيرة، فسيتم معاقبة اللاعب بالإيقاف من مباراتين إلى 3 مباريات، أو لمدة قد تصل إلى شهر.

وأشار التقرير إلى أن ستحسم لجنة المسابقات الأربعاء المقبل قرارها بشأن مدة إيقاف بيلينجهام، وإذا تعرض لعقوبة لمدة مباراتين فلن يلعب مع ريال مدريد أمام سيلتا فيجو وأوساسونا.