كشف موعد عودة محمد صلاح للمشاركة في المباريات

محمد صلاح
محمد صلاح

يغيب النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، عن مواجهة الريدز أمام نوتينجهام فورست، المقرر لها في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، مساء اليوم السبت.

وأعلن الألماني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي، أمس الجمعة، أن محمد صلاح سيكون خارج مواجهة ليفربول ونوتنجهام فورست بسبب عدم اكتمال شفاءه.

وعلق كلوب على موعد عودة محمد صلاح: "لا أعرف متى سيعود، مازال يحتاج لبعض الوقت من أجل التعافي من الإصابة".

وتنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره نوتينجهام فورست، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


موعد عودة محمد صلاح


وأوضح موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي، أنه من المتوقع أن يتواجد محمد صلاح ضمن قائمة الريدز في مواجهة سبارتا براج في الدوري الأوروبي مع نهاية الأسبوع.

وأشار التقرير إلى أن العمل يسير على قدم وساق من أجل تعافي محمد صلاح في أسرع وقت واللحاق بمواجهة سبارتا براج في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يواجه نادي ليفربول نظيره سبارتا براج التشيكي، مساء يوم الخميس المقبل في دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم محتلًا الترتيب الأول في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، حصدها من لعب 26 مباراة، حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 6 مباريات وخسر لقاءين، تمكن لاعبوه من تسجيل 63 هدفًا وسجل الفريق 25 هدفًا.

فيما يتواجد فريق نوتينجهام فورست، في المركز السابع عشر بترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، حصدها من لعب 26 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل في 6 آخرين، وخسر 14 لقاء، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 34 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 48 هدفًا.