حقيقة ربط الضمان الاجتماعي مع حساب المواطن

حقيقة ربط الضمان
حقيقة ربط الضمان الاجتماعي مع حساب المواطن

حقيقة تبكير صرف دعم حساب المواطن لشهر مارس 2024.. كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، حقيقة تبكير صرف دعم حساب المواطن لشهر مارس 2024.


حيث ارتفعت معدلات البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على تفاصيل حقيقة تبكير صرف دعم حساب المواطن لشهر مارس 2024، حتى تمكن المستفيدين من شراء الاحتياجات الخاصة بقدوم شهر رمضان المبارك.


يعمل برنامج حساب المواطن على تقديم الدعم المالي اللازم للمستفيدين، بسبب قدوم شهر رمضان المبارك الذي من المقرر له فلكيا أن يأتي يوم 11 مارس المقبل.

 

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، حقيقة تبكير صرف دعم حساب المواطن لشهر مارس 2024، حيث أن ما يثار في هذا الشأن عار تماما من الصحة.


وأفاد البيان بأن من المقرر صرف دعم حساب المواطن كل يوم 10 من كل شهر ميلادي، وأن هذا الموعد لا يتغير إلا من خلال تصادف هذا الميعاد بيوم عطلة أسبوعية.

 

ولكن حتى كتابة هذه السطور، لم يصدر أي قرار بشأن تبكير صرف دعم حساب المواطن لشهر مارس، بناء على ذلك بأنه سيتم صرف الدعم في موعده في اليوم العاشر من شهر مارس 2024.


يتساءل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على حقيقة زيادة رواتب حساب المواطن، حيث أكد مصدر بوزارة الموارد البشرية على أنه لا يوجد أي زيادة قادمة على رواتب حساب المواطن.

 

وأفاد أن مازال رب الأسرة يتقاضى 720 ريال سعودي، وأن الشخص التابع للعائل ويكون أكبر من عمر 18 عام فإنه يتلقى دعم 360 ريال سعودي، والشخص التابع الذي يكون أقل من 18 عام يكون مقدار الدعم المخصص له حوالي 216 ريال سعودي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1