أبرزهم Social Blade.. أفضل موقع لمعرفة ارباح اليوتيوب YouTube 2024

Social Blade
Social Blade

ما هي أفضل موقع لمعرفة ارباح اليوتيوب YouTube 2024؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

ما هي أفضل موقع لمعرفة ارباح اليوتيوب YouTube 2024؟


  • YouTube Analytics
    هذا الموقع يعد بمثابة أداة يقدمها موقع يوتيوب نفسه، وهذه الأداة تتيح لمقدمي المحتوى تتبع المقاييس التي تتعلق بأداء القناة على اليوتيوب، كما أنه يوفر بيانات مفصلة حول مشاهدات الفيديو، وعدد المشتركين، ومعلومات عن جمهور القناة، بالإضافة إلى الإيرادات الناتجة عن القناة والأرباح المقدرة.
  • Social Blade
    هذا الموقع عبارة عن منصة تقوم بتوفير تحليلات وإحصاءات لقناة اليوتيوب، بالإضافة إلى أنه يتيح مجموعة من الأدوات التي تساعد منشئ المحتوى على مراقبة وتتبع أدائهم والتعرف على الأرباح المقدرة عن طريق تحليل البيانات وبعض العوامل مثل المشاهدات والإعلانات والمشاركة.
  • NOx influencer
    يتميز هذا الموقع بقدرته على تقدير الأرباح لقنوات اليوتيوب من خلال استخدام الخوارزميات وتحليل البيانات من أجل تقريب الإيرادات المحتملة، وهذه التقديرات تستند على عدة عوامل منها المشاهدات، والإعلانات، والمشاركة، فهو منصة تساعد منشئي المحتوى على تتبع أداء قناتهم وتقدير أرباحهم.


يذكر أن اليوتيوب عالم ضخم من الفيديوهات وإذا أردت الدخول إلى هذا العالم فمن الواضح أن لديك محتوى جيد يستحق التقدير وأنه يستمتع به فئة كبيرة من المشاهدين حول العالم ويبحث عنه. 

 

حيث يمكنك مشاركة المحتوى الخاص بك مع الآخرين من خلال قناتك على اليوتيوب ومع الاستفادة من تفعيل الأرباح من اليوتيوب يمكنك تحقيق دخل لائق من القناة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1