الصحة العالمية تعقد مؤتمرا صحفيا مساء اليوم حول الأمراض غير السارية في حالات الطوارئ

منظمة الصحة العالمية
منظمة الصحة العالمية

تعقد منظمة الصحة العالمية، مساء اليوم مؤتمرا  صحفيا عبر الفيديو خلال الاجتماع التقني العالمي الرفيع المستوى حول الأمراض غير السارية في حالات الطوارئ.



وقالت منظمة الصحة العالمية في بيان لها، إنه من أجل دعم تكامل الخدمات الأساسية للأمراض غير السارية وجهود الاستعداد لحالات الطوارئ والاستجابة الإنسانية، تعقد منظمة الصحة العالمية ومملكة الدنمارك والمملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية كينيا والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الاجتماع التقني العالمي الرفيع المستوى حول الأمراض غير السارية في حالات الطوارئ، في الفترة من 27 -29 فبراير 2024 في كوبنهاجن، بالدنمارك.

وستتولى كل من منظمة الصحة العالمية والمفوضية إحاطة الصحفيين العالميين حول هذا الموضوع على هامش الاجتماع مساء الثلاثاء 27 فبراير 2024.

 

حيث يشارك في المؤتمر كل من:   الدكتور مايك رايان، المدير التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية، برنامج الطوارئ الصحية، والدكتور سجاد مالك، المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، مدير المرونة والحلول، والدكتورة حنان حسن بلخي، المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، والدكتور هانز كلوج، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لأوروبا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1