لينك حجز تذاكر قرية التأسيس ومواعيد بدء الفعاليات 2024

لينك حجز تذاكر قرية
لينك حجز تذاكر قرية التأسيس ومواعيد بدء الفعاليات 2024

ما هي خطوات حجز تذاكر قرية التأسيس ومواعيد بدء الفعاليات 2024؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث أنه في يوم التأسيس تحرص وزارة الثقافة على تنظيم فعاليات رائعة بمناسبة هذا اليوم المميز والتي ستنتشر في ما يقارب 14 محافظة ومدينة داخل المملكة العربية السعودية.

ولذلك وفرت إمكانية حجز تذاكر قرية التأسيس، والتي ستضم مجموعة متنوعة من الأنشطة بين الثقافية والترفيهية، ويمكن للجميع الذهاب لهذه الفاعلية والاستمتاع بها سواء كان صغيرًا أو كبيرًا، حيث أن ما يُعرض سيكون ملائمًا لكافة أفراد الأسرة، وأيضًا لكافة الأذواق.


كما ان الجميع يرغبون في معرفة الموعد المحدد لبدء فعاليات يوم التأسيس الرائعة، وذلك ليسرعوا إلى حجز تذاكر قرية التأسيس، وتبعًا لتحديد وزارة الثقافة أن الفعاليات ستبدأ من يوم الخميس الموافق 22 فبراير 2024، حتى يوم السبت الموافق 24 فبراير 2024، وذلك في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت الرياض، ويمكنك الاستمتاع بالفعاليات حتى موعد انتهائها في الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.


وستكون هذه الفعاليات متاحة في كثير من المدن مثل جدة، القصيم، الدمام، عرعر، الطائف، تبوك، نجران المدينة، الباحة، الإحساء.

 

ما هي خطوات حجز تذاكر قرية التأسيس؟
 


  • زيارة موقع وزارة الثقافة بالمملكة من هنا.
    من قائمة الفعاليات اختر ” فعاليات قرية التأسيس”.
    ثم الضغط على ” حجز تذاكر”.
    إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، أو تسجيل حساب جديد.
    تحديد اليوم المناسب لك، وعدد التذاكر المرغوب فيها.
    تحديد وسيلة الدفع التي تناسبك.
    وأخيرًا يتم الضغط على ” تأكيد الحجز”.



قرية التأسيس تأتي ضمن قائمة أكبر الفعاليات الثقافية والترفيهية حول العالم، وتجذب هذه الفعالية الزوار من كافة أنحاء العالم، وكان الهدف من تأسيسها هو تعزيز وتقوية تبادل الثقافات بين مختلف الشعوب، وهي تشمل إقامة عروض ثقافية وفنية مختلفة وأيضًا عروض الألعاب، وبعض الفعاليات الرياضية.

 

ولذلك بمجرد الإعلان عن انطلاقها يبدأ الجميع في حجز تذاكر قرية التأسيس، فمشاهدتها والاستمتاع بها فرصة لا تفوت وتجربة تضيف لصاحبها الكثير.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1