عطل فني يضرب طائرة الأهلي المصري المتجهة إلى غانا لمواجهة ميدياما

الأهلي
الأهلي

تأخرت بعثة النادي الأهلي المصري، في السفر إلى غانا، استعدادًا لمواجهة ميدياما الغاني، في المباراة المقرر لها الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات إعلامية: "عطل فني يؤخر إقلاع طائرة الأهلي المتجهة إلى غاناـ الطائرة تحركت بالفعل ولكن توقفت بعدها لعطل فني".

وأفاد المصدر، في تصريحاته قائلًا: "بعد العمل على إصلاح العطل، طائرة الأهلي تقلع من مطار القاهرة بعد إصلاح العطل الفني".

ولعب النادي الأهلي مباراة الجمعة الماضية، أمام شباب بلوزداد الجزائري، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، دون أهداف، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من: شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني.


موعد مباراة الأهلي أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا


تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره ميدياما الغاني، في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة المقبلة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني كالتالي: 

حراسة المرمى: مصطفي شوبير - حمزه علاء - مصطفي مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم – رامي ربيعة - محمد هاني  - كريم الدبيس - أكرم توفيق.

خط الوسط:  رضا سليم - إمام عاشور- بيرسي تاو - عمرو السولية –  محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - كريم فؤاد  - كريم نيدفيد - مصطفى أبو الخير.

خط الهجوم: وسام أبو علي - أنتوني موديست - طاهر محمد طاهر.

ويأتي الأهلي في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، بعدما تعادل في مباراته الأخيرة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

بينما يأتي فريق ميدياما في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، جمعهم من 4 مباريات سابقة حيث فاز في لقاء وحيد وتعادل في أخر، وخسر في مباراتين.