كواليس الأهلي.. تطور جديد في علاقة مارسيل كولر مع أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

فجر الإعلامي أحمد شوبير، قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بحدوث تطور جديد في العلاقة بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وأحمد عبد القادر لاعب الفريق الأحمر، خلال الساعات الأخيرة.

وخلال الفترة الأخيرة، خرج أحمد عبد القادر من حسابات المدير الفني مارسيل كولر، ولم يعتمد عليه المدرب في المباريات المحلية والإفريقية، وكان اللاعب قريب من الرحيل عن القلعة الحمراء، في يناير الماضي، ولكن فشلت المفاوضات.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "أحمد عبد القادر غير متواجد في قائمة الأهلي المتجهة إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني، بسبب عدم الجاهزية الفنية، ولكن هناك تطورات في العلاقة بين المدرب واللاعب، وقد يتغير موقفه من المشاركة بالمباريات خلال الفترة القادمة".

واسترسل نجم الأهلي السابق، قائلًا: "الأمور بين كولر وأحمد عبد القادر أصبحت أفضل من الأول، لأن المدرب يحب اللاعب من البداية، وسيمنحه فرصة في الفترة المقبلة، لإعادة تقديم نفسه من جديد".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "مارسيل كولر قال لعبد القادر أن الكورة في ملعبه، وطلب منه الاجتهاد في التدريبات من أجل الحصول على فرصة، واللاعب يجتهد في التدريبات في الفترة الأخيرة، وينتظر فرصته للمشاركة مع الأهلي".