الكشف راتب كيليان مبابي مع ريال مدريد

مبابي
مبابي

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، وإمكانية رحيله عن حديقة الأمراء، خلال الصيف المقبل.

ويرتبط اسم كيليان مبابي، بالرحيل عن نادي باريس سان جيرمان، منذ الموسم الماضي، بالانتقال إلى ريال مدريد، ولكن مفاوضات الفريق الميرنجي لم تنتهِ بشكلها الصحيح.

وانضم كيليان مبابي إلى فريق باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، ويرتبط اللاعب الفرنسي بعقد مع نادي باريس حتى نهاية الموسم الجاري.


مبابي ينتقل إلى ريال مدريد


وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الإثنين، أن كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، بالفعل قام بالتوقيع على عقود انضمامه إلى ريال مدريد خلال الساعات القليلة الماضية.

وأشار التقرير إلى أن كيليان مبابي، وقع على عقود مع ريال مدريد لمدة 5 سنوات، ليستمر داخل الميرنجي حتى 30 يونيو 2029.


راتب مبابي مع ريال مدريد


وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، في تقرير جديد، أن كيليان مبابي، يحصل على راتب صافي في الموسم يتراوح بين 15 و20 مليون يورو، مع ريال مدريد، بالإضافة إلى مكافآت الأهداف خلال السنوات الخمس التي سيستمر فيها العقد.

وأكمل التقرير أن لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي وقع على عقد مع النادي الملكي بالفعل، تمهيدًا للإعلان الرسمي خلال الفترة المقبلة، في ظل إعلان مبابي الرحيل عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.