متى يُعلن ريال مدريد عن ضم كيليان مبابي؟

مبابي
مبابي

يستمر ويتواصل الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، وإمكانية رحيله عن الفريق العاصمي، خلال الصيف المقبل.

ويرتبط اسم كيليان مبابي، بالرحيل عن نادي باريس سان جيرمان، منذ الموسم الماضي، إلى ريال مدريد الإسباني، ولكن مفاوضات الفريق الميرنجي لم تنتهِ بشكلها الصحيح.

وانضم كيليان مبابي إلى فريق باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، ويرتبط اللاعب الفرنسي بعقد مع نادي باريس حتى نهاية الموسم الجاري.


متى ينضم مبابي لـ ريال مدريد؟


أكد الصحفي فريديريك هيرميل، المتخصص بالكرة الإسبانية في إذاعة "RMC" الفرنسية، أن كيليان مبابي، أبلغ رئيس نادي باريس سان جيرمان، برحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

وأشار التقرير إلى أن فريق ريال مدريد يرغب في توخي الحذر قبل إتمام عملية وصوله، وتتخوف إدارة الميرينجي بشكل خاص من المواجهة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وأفاد أنه على حسب ما قيل لي منذ عدة أسابيع، هو أن ريال مدريد يرغب في الإعلان عن ضم كيليان مبابي، في شهر أبريل أو مايو المقبل، وليس قبل ذلك، بسبب خطر المواجهة في دوري أبطال أوروبا.

وأردف أن فريق ريال مدريد لا يريد إذلال باريس سان جيرمان في هذه القصة، يريد النادي أن يأخذ في الاعتبار أن ريال مدريد ليس هو من يسرق كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان، بل مبابي الذي يغادر ناديه بعد سبع سنوات وهو حر.. لقد كان ريال مدريد متقدمًا جدًا في هذه القضية وأغلق الباب مرتين.

وأتم الصحفي فريديريك هيرميل، قائلًا: "لم يتم التوقيع مع مبابي حتى الآن، هناك مفاوضات يجب إجراؤها مع العلم أنه سيحصل على راتبه في مدريد أقل بثلاث مرات مما يكسبه في باريس سان جيرمان".