من طراز عالمي.. فان دايك يتحدث عن دور محمد صلاح في ليفربول

فان دايك ومحمد صلاح
فان دايك ومحمد صلاح

علق الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول، على دور النجم المصري محمد صلاح، الجناح الأيمن للريدز وقائد منتخب مصر، مع الفريق الإنجليزي.

الملك محمد صلاح، عاد من الإصابة، وشارك مع ليفربول، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال بطولة كأس أمم إفريقيا، وغاب على إثرها لمدة شهر تقريبًا، ليدخل بديلًا في مواجهة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، السبت الماضي.

ونجح محمد صلاح، في المساهمة بهدفين في فوز ليفربول على برينتفورد برباعية مقابل هدف وحيد، بعدما سجل هدفًا وصنع الآخر.

وقال فيرجيل فان دايك، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "بكل تأكيد محمد صلاح، لاعب من طراز عالمي ويصنع الفارق دائمًا، نحتاج للاعبين مثله في ليفربول".

واستكمل مدافع منتخ هولندا، تصريحاته قائلًا: "كان عليه أن يسجل هدف آخر ويصنع لي هدف خلال مباراة برينتفورد، لقد عاد بقوة من الإصابة".

وتطرق للحديث عن الإصابات المتكررة في الفريق، ليرد قائلًا: "لقد أثبتنا على مدار المواسم الماضية أننا نمتلك المرونة الكافية للتعامل مع الإصابات المتكررة، هذا أمر خارج عن إرادتنا ويجب علينا التعامل معه".

وأنهى فرجيل فان دايك، تصريحاته قائلًا: "فقدنا العديد من اللاعبين الكبار بسبب الإصابة، لكن تماسكنا والوجوه الجديدة التي ظهرت ساعدتنا على مواصلة الانتصارات".