تجدد إصابة محمد صلاح مع ليفربول.. وغموض حول مدة غيابه

محمد صلاح
محمد صلاح

فجرت تقارير صحفية، في الساعات من صباح اليوم الإثنين، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إصابة جديدة النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول وقائد منتخب مصر، وإمكانية غيابه عن مباراة الريدز أمام لوتون تاون، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح موقع "Anything Liverpool" الإنجليزي، أن مشاركة محمد صلاح، أمام لوتون تاون أصبحت بنسبة 50-50.

وفي نفس السياق، قال الإعلامي أحمد شوبير، خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لدي خبر حزين، علمت أن محمد صلاح، قد تعرض لإصابة مع نهاية لقاء ليفربول وبرينتفورد، السبت الماضي، وتجدد الإصابة التي عانى منها خلال معسكر منتخب مصر".

واسترسل نجم الأهلي السابق، في تصريحاته قائلًا: "محمد صلاح للأسف الشديد، لن يتمكن من خوض لقاء ليفربول القادم بالدوري الإنجليزي أمام لوتون تاون".

وفي الشهر الماضي، خلال تواجد محمد صلاح، مع منتخب مصر، للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، التي أقيمت في كوت ديفوار، وبالتحديد في مباراة الجولة الثانية أمام غانا، تعرض الفرعون المصري صلاح، للإصابة، وظل فترة بعيدة عن المشاركة في المباريات.

وعاد محمد صلاح، للمشاركة من جديد، في مباراة فريقه ليفربول أمام برينتفورد، السبت الماضي، عندما دخل بديلًا لـ ديجو جوتا، في الدقيقة "44"، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر.