بالتزامن مع شهر رمضان.. أماكن مبادرة كلنا واحد 2024 في الجيزة والقاهرة

بالتزامن مع شهر رمضان..
بالتزامن مع شهر رمضان.. أماكن مبادرة كلنا واحد 2024

ما هي أماكن مبادرة كلنا واحد 2024 في الجيزة والقاهرة؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة.

 

حيث قام وزارة التموين والتجارة الداخلية بالكشف أماكن مبادرة كلنا واحد 2024 في الجيزة والقاهرة، وذلك لشراء جميع السلع الغذائية بأقل الأسعار في الأسواق الخارجية، وهذا بسبب ارتفاع الأسعار التي جاءت على جميع المنتجات المتنوعة.


وتوفر مبادرة كلنا واحد السلع الغذائية المتنوعة والتي تحتاج لها جميع الأسر المصرية بأسعار مخفضة وتصل لـ 40%، ويتم العمل على ضخ الكثير من السلع في السلاسل والمنافذ المتنوعة لأول مرة في جميع المحافظات.



وحرصت وزارة الداخلية على توفير كل السلع الغذائية وغير الغذائية، وتكون بأسعار مخفضة داخل ما يصل لـ 1026 منفذ سواء كان ثابت ومتحرك وسرادقات في الميادين، وكل الشوارع الأساسية والقوافل الخاصة بالسيارات التي تخص منظومة أمان التابعة إلى الوزارة.


ويريد عدد كبير من المواطنين معرفة أماكن مبادرة كلنا واحد 2024 في الجيزة والقاهرة، وذلك لشراء كل السلع الغذائية قبل شهر رمضان المبارك 2024، وتوجد الأماكن الثابتة والمتحركة، التي تكون فيما يلي:


  • أرض خالية بجوار محطة الغاز بميدان الطوابق- شارع فيصل-الهرم.
    أرض خالية في تقاطع شارع التحرير مع شارع الدقي.
    ميدان رمسيس في الجهة المقبالة لمسجد الفتح.
    قطعة الأرض الملاصقة لنادي النخيل والمطلة على شارع جسر السويس بحي عين شمس.
    وتمت الإشارة إلى أنه يوجد هناك القوافل الخاصة الخاصة بالسيارات المتنقلة في كل المحافظات، وهي التي تصل إلى عدد كبير من المواطنين، وأيضًا توجد المنافذ المتنقلة التي تنتشر في كل المحافظات قبل فترة من انطلاق شهر رمضان الكريم، ويكون فيها جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1