مواعيد التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة.. لينك رسمي

وظائف وزارة الحج
وظائف وزارة الحج والعمرة

وظائف وزارة الحج والعمرة.. أعلنت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، عن طرح وظائف وزارة الحج والعمرة الموسمية 1445 للرجال والنساء من خلال موقعها الإلكتروني من أجل توفير فرص عمل في الكثير من المجالات والتخصصات المتعددة.


حيث ارتفعت معدلات البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بشأن التعرف على التفاصيل الكاملة التي تخص وظائف وزارة الحج والعمرة الموسمية لعام 1445 هجريًا.


وشملت وظائف وزارة الحج والعمرة 1445 العديد من المجالات والتخصصات وذلك في مدينة جدة ومدينة مكة المكرمة والمدينة المنورة، حيث أن الوظائف تأتي ضمن الاستعدادات لاستقبال حجاج بيت الله الحرام وزواره لموسم العمرة في شهر رمضان الكريم وموسم الحج في شهر ذي الحجة المقبل، كما ورد عن ابنِ عباسٍ، رضي اللَّه عنهُما، أنَّ النَّبيَّ ﷺ قَالَ: عُمرَةٌ في رمَضَانَ تَعدِلُ حجة أَوْ حَجَّةً مَعِي متفقٌ عليهِ.

 

أفادت وزارة الحج والعمرة بأن الوظائف الموسمية لعام 1445 شملت كلا من وظائف مراقب حج وعمرة، ووظيفة خدمة عملاء، ووظائف فني ميكانيكي، ووظيفة سائق، ووظائف مهندسون.


مواعيد التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة


يبحث الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن مواعيد التقديم على وظائف وزارة الحج والعمرة، والتي بدأت مرحلة التقديم يوم 4 شعبان 1445 الموافق الأربعاء 14 فبراير 2024، وتستمر لمدة 4 أيام متواصلة، على أن تنتهي أعمال التسجيل في الوظائف عبر موقع الوزارة الرسمي يوم 7 شعبان 1445 الموافق السبت 17 فبراير 2024.

 

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، بشأن التعرف على رابط التقديم على وظائف الحج والعمرة الموسمية عبر موقعها الإلكتروني عبر رابط hajcareers.haj.gov.sa، وكما طالبت الوزارة بضرورة الالتزام بشروط وضوابط التقديم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1