شروط وظائف شركة الاتصالات السعودية STC.. وخطوات التقديم

وظائف شركة الاتصالات
وظائف شركة الاتصالات السعودية STC

أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC، عن طرح وظائف شاغرة للجنسيين مخصصة لحملة شهادات البكالوريوس والماجستير، خلال التقرير المفصل سنتعرف على كافة تفاصل التي تخص وظائف شركة الاتصالات السعودية STC.


تعد شركة الاتصالات السعودية STC من أهم وأبرز شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، والتي تهتم دائما بتقديم الكثير من الاتصالات وذلك من أجل خلق فرصة عمل مناسبة ومميزة لحاملي شهادتي البكالوريوس وماجستير.


ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على وظائف شركة الاتصالات السعودية، والتي تستهدف حملة شهادات البكالوريوس والماجستير في مجموعة من التخصصات.

وأفاد بيان شركة الاتصالات السعودية أكد على أن وظائف شركة الاتصالات السعودية يتم التقديم فيها من خلال المركز الرئيسي للشركة في مدينة الرياض أو من خلال الموقع الرسمي.

 

وأشار إلى أن من الوظائف الشاغرة التي تهتم بها شركة الاتصالات السعودية وهي مساعد مدير تطوير الأعمال، وبكالوريوس في مجال المبيعات أو التسويق، ومساعد مدير إدارة التجارة للبنية التحتية.

 

وتابع أن يجب على متقدم الوظائف الشاغرة أن يتمتع بخبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال تطوير الأعمال، المبيعات، أو خدمة العملاء في قطاع التقنية أو الاتصالات.

 

واستكمل على أن الوظائف الشاغرة في شركة الاتصالات السعودية هي مدير الحسابات الرئيسية وخبير التحوّل الرقمي ومساعد مدير إدارة التجارة للبنية التحتية.


أعلنت شركة الاتصالات السعودية، عن فتح باب للتقديم للوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها الشركة والتي بدأت من تاريخ 4 فبراير 2024 على أن يتم التقديم عبر الرابط الالكتروني للشركة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1