مفاجأة مدوية.. مسؤولون باتحاد الكرة المصري متورطون في التحريض ضد محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

فجّر الإعلامي المصري هاني حتحوت مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن أزمة خروج محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، من معسكر الفراعنة خلال بطولة كأس أمم إفريقيا بعد تعرضه للإصابة.

وقال هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية: "محمد صلاح اكتشف تورط مسؤولين في اتحاد الكرة يحرضون صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي للهجوم عليه خلال منافسات أمم إفريقيا".

وواصل: "هذه الصفحات كان هدفها إثارة الجماهير ضد محمد صلاح، خلال منافسات كأس أمم إفريقيا، واللاعب اكتشف الأمر من خلال مراسلة بين أحد مسؤولي اتحاد الكرة، مع أحد مسؤولي تلك الصفحات أرسل خلالها تفاصيل منشور يتم التحريض من خلاله للهجوم على قائد الفراعنة".

واختتم حتحوت حديثه قائلا: "هذه الواقعة تسببت في تمسك محمد صلاح بعدم الاستمرار بمعسكر المنتخب بكأس أمم إفريقيا، والموافقة على طلب ليفربول بعودته إلى إنجلترا لاستكمال العلاج".

وتعرض محمد صلاح للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة مصر وغانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بأمم إفريقيا، ليغادر معسكر الفراعنة في كوت ديفوار قبل مباراة الكونغو الديمقراطية في دور الستة عشر.

وودع الفراعنة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، من دور الستة عشر عقب الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية، بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبي.