بقرار فني.. استبعاد كريم بنزيما من مواجهة دوري أبطال أسيا

كريم بنزيما
كريم بنزيما

قرر الأرجنتيني جاياردو المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، استبعاد النجم الفرنسي كريم بنزيما من مواجهة نافباخور نامانجان الأوزبكستاني المقبلة، في ذهاب دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أسيا.

ويحل الاتحاد السعودي ضيفًا على نظيره نافباخور نامانجان الأوزبكستاني، الخميس المقبل، في ذهاب دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أسيا.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، عن أن النجم الفرنسي كريم بنزيما لم يرافق بعثة الاتحاد إلى أوزباكستان لمواجهة نافباخور نامانجان حيث نشر اللاعب فيديو قبل قليل وهو يجري تدريباته خارج النادي.

وأضافت التقارير، أن استبعاد كريم بنزيما من قائمة الفريق المغادرة إلى أوزبكستان، جاء بقرار من المدرب الأرجنتيني لعدم جاهزية اللاعب الفنية والبدنية.

وخاض كريم بنزيما أول مران جماعي له مع الاتحاد، قبل أيام قليلة، منذ اندلاع الأزمة قبل فترة التوقف الدولي وانقطاعة عن التدريبات.

وغاب كريم بنزيما عن معسكر نادي الاتحاد الذي أقيم في إمارة دبي بدولة الإمارات، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وتسبب استبعاد جاياردو للمهاجم الفرنسي من مواجهة الطائي التي حسمها الاتحاد بثلاثية نظيفة، يوم الأربعاء الماضي، في اشتعال الأزمة من جديد بين اللاعب والمدرب، حيث عاد بنزيما وخاض تدريبات منفردة قبل المواجهة بعدة أيام.

وتدخلت إدارة نادي الاتحاد لتقريب وجهات النظر بين جاياردو وبنزيما.