مواعيد تقديم وظيفة معاون نيابة عامة 2024

مواعيد تقديم وظيفة
مواعيد تقديم وظيفة معاون نيابة عامة 2024

مواعيد تقديم وظيفة معاون نيابة عامة 2024.. قامت النيابة العامة بالإعلان عن مواعيد تقديم وظيفة معاون نيابة عامة 2024، وهي تكون لكل خريجي وخريجات كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعات 2023، وتم العمل على تحديد مواعيد سحب وتقديم كل الملفات التي تخص هذه الوظيفة.


وحرصت النيابة العامة على الكشف مواعيد تقديم وظيفة معاون نيابة عامة 2024 لكل الذكور من دفعات 2023، وهو يستمر من الخميس 8 فبراير من الساعة الـ 8 صباحًا إلى الساعة الـ 4 مساءًا، وتستمر إلى يوم 15 فبراير لسحب الملفات من داخل مكتب التعيينات الخاصة بالنيابة العامة.


وسوف تتلقي الملفات من الذكور لكل خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعات 2023، ويكون من يوم 17 فبراير إلى 22 فبراير، وهو لكل خريجي الكليات يوم 28 فبراير إلى يوم 7 مارس، ويكون بشرط تقديم كل المستندات كاملة ولا بد أن يكون الطالب حاصل على تقدير عام جيد على الأقل ولا يقل سنه عن 30 سنة.


وتقوم النيابة باستقبال كل طلبات الخريجين من الذكور يوم 17 فبراير لكل خريجي جامعات القاهرة والإسكندرية وفاروس والأكاديمية البحرية ذكور، ويكون يوم 18 فبراير لكل خريجي جامعة عين شمس والمنصورة والجامعة الألمانية ذكور، ويوم 10 فبراير لكل خريجي جامعات الزقازيق وأسيوط والبريطانية وبنها ذكور.


وأعلنت النيابة العامة 2024 عن أنها سوف تحصل على ملفات خريجي جامعات طنطا وحلوان والأزهر في القاهرة يوم 25 فبراير، وكل خريجي كلية الشرطة وتكون يوم 26 فبراير، والعمل على تحديد يوم 27 فبراير لكل التخلفات والجامعات الأخرى، وأيضًا وخريجي جامعات سوهاج والمنيا وأسوان والفيوم ذكور يوم 21 فبراير وخريجي جامعات جنوب الوادي ودمياط والأزهر فرع دمنهور يوم 22 فبراير، وخريجي جامعات الأزهر فروع أسيوط وطنطنا وتفهنا يوم 24 فبراير.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1