الشروط الواجب توافرها في وظائف جامعة تبوك 2024

وظائف جامعة تبوك
وظائف جامعة تبوك

وظائف جامعة تبوك 2024.. أعلنت جامعة تبوك بالمملكة العربية السعودية، عن توفير وظائف شاغرة بنظام العقود وفقًا للشروط والأوراق المطلوب توافرها.


ارتفعت معدلات البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على تفاصيل وظائف جامعة تبوك بنظام العقود.

وأفاد بيان الجامعة بأن الوظائف المتاحة جميعها بنظام العقود وذلك في عدد من التخصصات على المرتبة السادسة والخامسة، مؤكد على أن عملية التقديم يبدأ من اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024 وحتى يوم الثلاثاء ٣/٨ المقبل، وأن عملية التقديم تتم عبر الموقع الرسمي لـ جامعة تبوك السعودية.


أعلنت جامعة تبوك بالسعودية عن تخصصات وظائف جامعة تبوك الشاغرة في عدد من التخصصات التي منها كيمياء حيوية، الكيمياء العامة، التمريض والقبالة، تبريد وتكييف الهواء، تقنية القوى الكهربائية.

 

كما حددت جامعة تبوك بالمملكة العربية السعودية المسميات الشاغرة للوظائف على النحو التالي أخصائي تمريض ومحضر مختبر علوم، وفني هندسة كهربائية، وأيضا فني تدفئة وتهوية وتكييف.

 

الشروط الواجب توافرها في وظائف الجامعة


 

  • –   من الضروري أن يكون حاصلًا على المؤهل المطلوب
  • –  يشترط عدم العمل في أي قطاع حكومي
  • –   على من يرغب في التقديم يجب أن يقدم على وظيفة واحدة
  • –توفير المعلومات الصحيحة
  • يجب تقديم كل المستندات المطلوبة
  • من الضروري ألا يكون صادر في حقه أي حكم قضائي
  •  لم يفصل من خدمة الدولة لأسباب تأديبية

 

أعلنت جامعة تبوك السعودية، عن الأوراق المطلوبة للوظائف وهي نسخة من الهوية الوطنية ونسخة من المؤهل الدراسي والسجل الأكاديمي، ونسخة من شهادة الامتياز للصحيين، ونسخة من بطاقة تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، يجب توثيق الشهادة الحاصلة عليها المتقدم من الخارج، وشهادة خبرة مصدقة من جهة العمل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1