الشروط المطلوبة وظائف المركز للأرصاد بالسعودية

الشروط المطلوبة وظائف
الشروط المطلوبة وظائف المركز للأرصاد بالسعودية

ما هى مسميات وظائف الوطني للأرصاد؟.. سؤال نستعرض إجابته خلال السطور المقبلة حيث أعلن المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية، عن طرح وظائف المركز الوطني للأرصاد 1445 للسعوديين فقط في الكثير من التخصصات وفقًا للشروط الواجب توافرها في المتقدم.


حيث ارتفعت معدلات البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على تفاصيل الكاملة التي تخص وظائف المركز الوطني للأرصاد.

أعلن المركز الوطني للأرصاد عن أن عملية التقديم على وظائف المركز الوطني للأرصاد من اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024 وتستمر حتى لمدة 5 أيام.


وإليكم المسميات التالية مدير إدارة جفاف ومترجم التقارير المناخية، ورسام الخرائط المناخية وخبير آثار التغير المناخي، وباحث تأثير التغير المناخي ومحلل التوقعات الموسمية، وأخصائي التغير المناخي وخبير نمذجة مناخية، ومدير إدارة دراسات ومدير إدارة دراسات سياسات المناخ، ومدير إدارة دراسات سياسات المناخ.

 

وعن تخصصات الوظائف، هي الأحياء والفيزياء والقانون، والمناخ والأرصاد، والعلوم البيئية والرياضيات، واللغة الانجليزية وأنظمة معلومات جغرافية، وعلوم الأرض وهندسة بيئية، والهندسة المناخية والعلوم السياسية.

 

الشروط المطلوبة وظائف المركز للأرصاد

 

  • – يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على الجنسية السعودية
  • – يشترط أن يكون مقيم بشكل دائم في المملكة العربية السعودية
  • الالتزام بالمستندات اللازمة وإرفاق السيرة الذاتية بصيغة بي دي اف التقديم يكون على وظيفة واحدة فقط.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1