أبراج لا تحب الاحتفال بعيد الحب 2024

أبراج لا تحب الاحتفال
أبراج لا تحب الاحتفال بعيد الحب 2024

من المقرر أن يحتفل العشاق في مختلف أنحاء العالم بيوم الحب العالمي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 من شهر فبراير الجاري، أي يتبقي يومين فقط على قدومه.


حيث كشف موقع elitedail الأمريكي، عن الأبراج التي لا تحب الاحتفال بمناسبة عيد الحب 2024، وهم ثلاثة الأبراج «الجدي، الدلو، العذراء».


  • برج الدلو في عيد الحب 2024
    دائم ينسي مولود برج الدلو موعد عيد الحب، وعندما يتذكره فأنه يرفض الاحتفال به، رغم من أنه من أكثر الأبراج التي تتسم بالرومانسية، لأنه يرى تعبيره عن مشاعره لا يحتاج ليوم معين، وأن شعر بضغط من الشريك يماطل أو يدعى النسيان حتى لا يحتفل بهذا اليوم.
    برج العذراء في عيد الحب 2024
    يعد مولود برج العذراء من أكثر الأبراج التي لا تحب الاحتفال بمناسبة عيد الحب، لأنه لا يفضل إنفاق أمواله في أشياء عمرها قصير مثل الزهور التي تذبل، أو الشوكولاتة التي تؤكل، أو وجبات العشاء الفاخرة أيضًا، ولكن يفضل إنفاق أمواله في أشياء تدوم مدى الحياة، لذلك يرفض إنفاق راتبه الشخصى على تنسيق زهور.
    برج الجدي في عيد الحب 2024
    ويأتي في قائمة الأبراج التي لا تحتفل بعيد الحب، مولود برج الجدي، رغم أنه يتصف بقدرته على تحمل المسئولية والحزم والإنضباط، ولكنه يستم بالتشاؤم أيضًا والجدية في التعامل، كما يمتلك عقلية تجارية مميزة، لذلك يجد أن الأموال يفضل أن تنفق في أشياء ذات فائدة وليس على الزهور التي تذبل بعد فترة أو هدايا تافهة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1