في يوم الشهيد الجنوبي.. كيف ضربت القوات المسلحة الجنوبية باليمن الأمثلة الحية على التضحيات العظيمة؟

القوات المسلحة الجنوبية
القوات المسلحة الجنوبية باليمن

يوم الشهيد الجنوبي.. بمناسبة حلول الذكرى الـ 57 ليوم الشهيد الجنوبي، والتي تُصادف يوم اليوم 11 فبراير 2024 2024م أشعل سياسيون وناشطون جنوبيون على مواقع التواصل الإجتماعي، وفي مقدمتها منصة (أكس)، (تويتر) سابقًا، بهاشتاج #جنوبيون_يوم_الشهيد_فخرنا.


ودعا السياسيون كافة أبناء شعب الجنوب إلى المشاركة الفاعلة في إحياء الذكرى السابعة والخمسون ليوم الشهيد الجنوبي، مؤكدين على أهمية تعزيز اللحمة الجنوبية.


وثمنوا تضحيات شهداء الجنوب، الذين دافعوا عن الأرض والعرض والشرف والكرامة الجنوبية، مجددين التأكيد على أهمية استمرار الثبات على الأرض والتمسك بحق شعب الجنوب بتقرير مصيره.

 

 ويستذكر الجنوبيون بفخر وامتنان تضحيات وبطولات شهدائهم الأبرار، فتلك التضحيات والبطولات خلد بها شهداء الوطن اسم بلادهم بأحرف من نور في التاريخ.

 

 وتعد ذكرى يوم الشهيد الجنوبي الـ (57)  الذكرى الأعظم على الإطلاق بالنسبة لأبناء الجنوب كافة، وفاءً للشهداء، وانتصارًا لتضحياتهم وإرادتهم ودمائهم التي امتزجت بتراب الوطن، مؤكدين أنهم ماضون في درب الشهداء، حتى تحقيق الحرية ونيل الاستقلال.

 

 ويتفق كافة أبناء الجنوب على أهمية السير على درب الشهداء من خلال تجديد العهد للشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الوطن الجنوبي، وتأكيدًا من شعب الجنوب على أنهم لن يحيدوا عن هذا الطريق، وأنهم ماضون على درب الحرية والاستقلال، حيث ما زال الجنوب يقدم قوافل من الشهداء كتعبير بليغ عن أن تضحيات الشهداء لن تذهب هدرا.

 

ويعد دور القوات المسلحة الجنوبية فيما وصل إليه الجنوب اليوم من الأمثلة الحية على التضحيات العظيمة لشهداء الجنوب، فقد سطر الجنود الجنوبيون ملاحم بطولية دفاعًا عن الجنوب، وأرضه، وشعبه، وقضيته، وأمنه واستقراره.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1